الرئيسيةمحليةالازرق يسعى للفوز على البحرين وديا

الازرق يسعى للفوز على البحرين وديا

الرياضي :

يستضيف المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم شقيقه البحريني مساء  الثلاثاء وتحديدا في تمام السابعة مساءا  على استاد علي صباح السالم، في مباراة ودية بنكهة رسمية، خصوصاً أن المنتخبين العريقين يسعيان بقوة إلى تحقيق فوز معنوي، لكسب ثقة جماهيرهما الوفية.

وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة خليجي 22، المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 من شهر نوفمبر المقبل.

يدخل المنتخب الكويتي اللقاء، ساعياً إلى تحقيق عدد من الأهداف أهمها محو الصورة التي ظهر عليها في لقاء الصيني الودي، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في مدينة انشيان، خصوصاً أن الفريق قدم مستوى هزيل في الشوط الثاني كلفه اهتزاز شباك حارسه المخضرم نواف الخالدي الملقب بالجاسور.

وتحوم الشبهات حول مشاركة اللاعبين حسين فاضل وأحمد صقر بداعي الإصابة، وسيحسم الجهاز الطبي بقيادة طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي أمر اللاعبين خلال ساعات قليلة، علماً أن فرصة فاضل أفضل نسبياً من فرصة صقر في اللحاق باللقاء.

وكان المنتخب الكويتي قد باشر تدريباته في السابعة من مساء اول  أمس على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة تحت إشراف مدربه البرازيلي جورفان فييرا، واختتم الفريق تدريباته في نفس موعد ومكان تدريب الأمس.

أما المنتخب البحريني الشقيق، فيسعى أيضاً إلى تحقيق عدد من الأهداف تحت قيادة مدربه العراقي عدنان حمد، وبدا على لاعبي الأحمر خلال التدريب الذي أجراه الفريق أمس على الملعب الذي سيستضيف اللقاء، ارتفاع الروح المعنوية بشكل لافت للنظر.

ويبدو أن العامل المشترك بين تدريبات المنتخبين هو الروح العالية لجميع اللاعبين، الأمر الذي يؤكد على أن المباراة ودية، لكنها ستكون بنكهة رسمية، خصوصاً أن مواجهتهما في الفترة الأخيرة غالباً ما تحفل بالمتعة والإثارة والندية، حتى الصافرة الأخيرة

وكان قد باشر المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم تدريباته على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، استعدادا لمباراته التجريبية مع المنتخب البحريني الشقيق مساء اليوم  الثلاثاء  على استاد نادي النصر.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة خليجي 22 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل.

وشارك في التدريب الاخير 24   لاعب من بينهم لاعب العروبة السعودي مساعد ندا، الذي غيبته ظروفه الخاصة عن المباراة السابقة للأزرق مع المنتخب الصيني.

وتتجه النية لدى الجهاز الطبي لعدم مشاركة لاعبي الوحدة الإماراتي والكويت حسين فاضل وأحمد الصقر حنى لا تتفاقم اصابتهما، ننيجة تعرضهما للقاء الصين بكدمات.

وعقد مدرب المنتخب الكويتي البرازيلي جورفان فييرا اجتماع مع اللاعبين قبل إنطلاق اللقاء، القى خلاله بعض التعليمات الخاصة
بلقاء البحرين، بجانب لفت نظرهم على الأخطاء التي وقعوا فيها في المرحلة السابقة

وكان الازرق قد خسر امام الصين بثلاث اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء الاربعاء الماضي بعد ان كان متقدما بهدف في الشوط الاول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....