الرئيسيةمحليةالازرق يسقط امام التنين الصيني بالثلاثة

الرياضي :

فشل منتخبنا الاول في الحفاظ على تقدمه امام مضيفه الصيني بهدف ليخسر بثلاثية في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما في العاصمة الصينية بكين في اطار استعدادات الازرق لخوض غمار منافسات خليجي 22 بالمملكة العربية السعودية نوفمبر المقبل.

وكان الازرق قد تقدم في شوط المباراة الاول عبر المدافع الصاعد خالد ابراهيم بيد انه استقبل هدفين في الشوط الثاني.

بدا اللقاء سريعا من جانب اصحاب الارض المنتخب الصيني والذي ضغط بقوة على دفاع الازرق والذي اعتمد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية خلف وسط الصين عن طريق تحركات بدر المطوع ويوسف ناصر وان شكل فهد العنزي الخطورة الاكثر من الجبهة اليسرى بفضل تمريراته وانطلاقاته الخطيرة ونجح في المرواغة اكثر من مرة وتعرض للعنف في عديد من المرات
ووضح ان وسط الملعب للازرق يغلب عليه الجانب الدفاعي حيث اكتفى صالح الشيخ وشريدة الشريدة وطلال نايف بالواجبات الدفاعية والتمركز في وسط الملعب على حساب النواحي الهجومية وهو ما اثر سلبيا على العدد الهجومي لمنتخبنا ووضع دفاع الصين في اريحية تامة
وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة انطلق الجناح الايسر للصين وتوغل في منطقة الجزاء واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد عامر المعتوق قبل ان ينجح الحارس المتالق نواف الخالدي في التالق وابعاد الكرة بمهارة عالية ليبقى التعادل على حاله بين المنتخبين.
وعاد الخالدي وانقذ فرصة اخرى من انفراد صريح لمهاجم المنتخب الصيني  على بعد 6 امتار فقط من المرمى  ليؤكد الخالدي تفوقه في هذا الشوط.
.
وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه الاخيرة سدد فهد العنزي كرة قوية للغاية ابعدها الحارس الصيني الى ركلة ركنية نفذها صالح الشيخ وارتقى لها خالد ابراهيم عاليا وسدد الكرة برأسه محرزا اول اهداف المباراة لمصلحة منتخبنا لينتهي بعدها الشوط الاول.
.
وفي الشوط الثاني نجح التنين الصيني ان يقلب الطاولة على الازرق والذي وضح عليه عامل الارهاق البدني واستغل بالفعل لاعبو الصين هذا الامر جيدا ونجحوا في الوصول الى المناطق الخطرة في دفاعات المنتخب الكويتي والذي حاول ايقاف كل هجمات اصحاب الارض.
.
ونجح الفريق الصيني في ادراك التعادل من خطأ دفاعي واضح ليعود باللقاء الى نقطة البداية مرة اخرى فيما اثر الهدف على معنويات لاعبي الازرق..

وبمرور الوقت وضحت سيطرة الفريق الصيني التامة على المباراة وسط تراجع تام من جانب لاعبينا .
واشهر حكم اللقاء الكرت الاحمر في وجه احد مدافعي الصين عقب تلقيه كرت اصفر ثان لسوء السلوك مع بدر المطوع ويكمل اصحاب الارض المباراة بعشر لاعبين فقط.

ودفع المدير الفني فييرا بالموهوب سيف الحشان ثم تبعه بدخول فهد الرشيدي على حساب صالح الشيخ وبقي الحال على ما هو عليه.

حتى احرز اصحاب الارض الهدف الثاني وسط غياب تام لدفاعات منتخبنا ما مكن المنتخب الصيني من اضافة ثالث الاهداف والقضاء على طموحات الازرق في امكانية تعديل النتيجة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....