الرئيسيةمحليةالازرق يغادر للامارات غدا والمشعان يعود للقائمة

الرياضي :

كشف البرازيلي جورفان المدير الفني للازرق  لكرة القدم عن القائمة الرسمية لخليجي 22 في الرياض، والتي ستقام خلال من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل.
وضمت تشكيلة الازرق الجديد 26 لاعبا أغلبهم من أصحاب الخبرة، سيغادرون مع المنتخب الى معسكر ابوظبي، غدا ، لخوض ثلاث تجارب مع منتخبات كوريا الشمالية وتونس واليمن، بعد التراجع عن اللعب مع اثيوييبا.
وخلت قائمة فييرا من بعض الاسماء الهامة، وابرزها فهد الرشيدي مهاجم العربي الذي دفع فاتورة جلوسه على مقاعد البدلاء مع ناديه هذا الموسم، كما غاب ايضا ثنائي كاظمة ناصر فرج وطلال الفاضل، بالاضافة الى عبدالله البريكي جناح نادي الكويت، وكذلك خالد الرشيدي حارس مرمى السالمية، والذي لا يحظى بقبول لدى الجهاز الفني للمنتخب.
في المقابل، فاجأ فييرا الكثيرين بضم عبدالعزيز المشعان لاعب القادسية العائد من رحلة احتراف اوروبية في الدوري التشيكي، حيث جاء انضمامه اللاعب، رغم عدم مشاركته مع القادسية بصفة اساسية، حيث فضله فييرا عن زميله في القادسية حمد امان.
وتضم القائمة 26 لاعباً هم: سليمان عبدالغفور، حميد القلاف، عبدالعزيز السليمي، علي مقصيد، طلال نايف(العزبي)، نواف الخالدي، وعامر المعتوق، خالد محم إبراهيم، وسيف الحشان، وبدر المطوع، طلال العامر، فهد الأنصاري، عبدالعزيز المشعان(القادسية)، فهد عوض، فهد العثزي، وليد علي، علي الكندري، شريدة الشريدة (الكويت)، يوسف ناصر (كاظمة)، فهد الهاجري، فيصل العنزي(السالمية)، أحمد عتيق(الساحل)، وحسين فاضل (الوحدة الإماراتي) ومساعد ندا (العروبة السعودي).  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة