الرئيسيةعالميةالاسماعيلي يتخطى الجيش في الدوري المصري

القاهرة (رويترز) – حقق الإسماعيلي فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين تغلب 2-1 على طلائع الجيش الأحد بينما أهدر مصر للمقاصة فرصة تقليص الفارق مع الصدارة بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع اتحاد الشرطة المهدد بالهبوط.

وافتتح الإسماعيلي التسجيل بعد 12 دقيقة عندما حول المهاجم مروان محسن كرة سعد حسني العرضية بضربة رأس متقنة في شباك عماد السيد حارس الجيش.

لكن فريق المدرب طارق يحيى أدرك التعادل في الدقيقة 21 عندما استقرت كرة محمد هاشم من ركلة حرة من الجناح الأيسر في مرمى الحارس محمد عواد.

وأعاد الظهير الأيسر أحمد سمير التقدم للإسماعيلي بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويملك الإسماعيلي 28 نقطة من 19 مباراة بالتساوي مع الانتاج الحربي وسموحة مقابل 21 للجيش الذي بقي بلا انتصارات للمباراة الخامسة على التوالي.

وقال خالد القماش مدرب الإسماعيلي في مقابلة تلفزيونية “تغييرات الشوط الثاني أعادت التوازن للفريق خاصة اشتراك حسني عبدربه الذي كان إضافة مهمة.”

وأضاف “أتمنى أن نستعيد المكان الطبيعي للإسماعيلي في مقدمة الترتيب.”

وفي وقت سابق اليوم فرض اتحاد الشرطة التعادل على المقاصة بعدما حقق أول انتصار له هذا الموسم في الدوري على حساب إنبي الأسبوع الماضي.

ويحتل المقاصة المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 19 مباراة متأخرا بسبع نقاط وراء الأهلي المتصدر وبنقطتين عن الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني لكنه خاض مباراة أكثر منهما.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة