الرئيسيةالدورى الايطالىالاصابة تضرب ماركيزيو

روما- ا ف ب :

 تعرض يوفنتوس، بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، لضربة قاسية لافتقاده خدمات لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو لعدة اشهر بعد تعرضه لاصابة في الرباط الصليبي لركبته، واصبح خارج اتلتشكيلة الايطالية التي ستواجه بلغاريا غدا السبت في تصفيات كأس اوروبا 2016.

ويفتقد المنتخب الايطالي في مباراته على الاراضي البلغارية للاعبي الوسط الاخرين اليساندرو فلورنتسي ومانويل باسكوال بسبب تعرض الاول لاصابة في ركبته والثاني في ضلعه.

واشار طبيب المنتخب الايطالي انريكو كاستيلاتشي الى ان ماركيزيو “يعاني من اصابة في ركبته اليمنى تعرض لها خلال الاحماء ودون اي احتكاك بلاعب اخر” وذلك في تمارين صباح اليوم الجمعة.

وذكر الطبيب ان ماركيزيو خضع لفحص بالرنين المغناطيسي الذي اظهر تمزقا جزئيا في الرباط الصليبي الداخلي.

ومن المتوقع ان يغيب ماركيزيو عما تبقى من الموسم ما يشكل ضربة لفريقه يوفنتوس خصوصا في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي وصل الى دورها ربع النهائي حيث يواجه موناكو الفرنسي، علما بان فريق “السيدة العجوز” في طريقه للاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي كونه يبتعد بفارق 14 نقطة عن اقرب ملاحقيه قبل 10 مراحل على ختام الموسم.

من جانبه، ترك باسكوال معكسر المنتخب الايطالي بسبب اصابة في ضلعه تعرض لها مع فريقه فيورتينا خلال المباراة الاخيرة في الدوري، فيما سيسافر فلورنتسي الى بلغاريا لكنه استبعد عن التشكيلة بسبب مخاوف من اصابة يعاني منه في ركبته.

واشار كاستيلاتشي الى ان اللاعبين قد يعودان الى التشكيلة من اجل المشاركة في مباراة الثلاثاء الودية ضد انكلترا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة