الرئيسيةمحليةالافريقي التونسي يستغل تصريحات الهيئة ويفاوض معلول
من جديد عاد نادي الافريقي لمغازلة مدرب الأزرق التونسي نبيل معلول مقترحا عليه تدريب نادي “باب الجديد”،مستغلا إيقاف راتبه من قبل الهيئة العامة للشباب و الرياضة لعمله بالتحليل الفني في إحدى القنوات الخاصة الذي رأته أنه يتعارض مع تدريب المنتخب.
و قالت الهيئة ان ذلك مخالف للوائحها وعلى المدرب الاختيار بين الامرين، ما جعل  المدرب التونسي منزعجا  من ذلك بشكل جدي بعد أن لاحقة منذ توليه مسؤولية تدريب الأزرق وظل ينفي تعارضه او ثأتيره على مهمته مع المنتخب الوطني.
وذكرت مصادر جريدة الجمهورية التونسية أن رئيس مجلس إدارة النادي سليم الرياحي اتصل بالمدرب معلول مقترحا عليه تدريب نادي “باب الجديد”، وتضمن عرض  الرياحي لمعلول أيضا امكانية استقدام الطاقم الفني المساعد له معبرا عن رغبته في الشروع في الصفقة للاعداد لاستحقاقات الافريقي وأهمها دوري الأبطال.
 
وهذا ليس العرض الأول من قبل النادي التونسي لمعلول بل هو الثاني حيث رفض المدرب في البداية ولكن بعد تغير الظروف من الممكن أن يقتنع معلول بالعرض خاصة انه عرض مادي قوي، ويتوقف مصير المدرب التونسي مع الأزرق على حل ازمة راتبه بشكل نهائي ورسمي وسيتم مناقشة ذلك بعد انتهاء معسكر المنتخب بتركيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....