الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر "المتألق" بمواجهة صلاح ورفاقه .. وتورينو يستضيف اطماع نابولي

أ ف ب :

 تبلغ الاثارة ذروتها في المنافسة على المركزين الثالث والرابع بين نابولي ولاتسيو وفيورنتينا، وهي ستخوض مباريات صعبة خارج القواعد ضمن المرحلة الـ 25 من الدوري الايطالي اليوم.

ويحل نابولي الثالث ضيفا على تورينو، ولاتسيو الرابع على ساسوولو، وفيورنتينا الخامس ضيفا على انترميلان.

وسيكون التأهل الى ثمن نهائي «يوروبا ليغ» حاضرا بقوة في مباراتي تورينو ونابولي، وانترميلان وفيورنتينا كون الفرق الاربعة حجزت بطاقاتها الى دور الـ 16 حيث كرة القدم الايطالية ممثلة بقوة بـ 5 اندية.

ويلعب اليوم ايضاً، كالياري مع هيلاس فيرونا، وتشيزينا مع اودينيزي، وباليرمو مع امبولي، واتالانتا مع سمبدوريا.

وتأجلت مباراة بارما مع جنوى المقررة اليوم، قبل اجتماع رابطة الدوري في 6 مارس الجاري التي ستقرر مصير النادي الواقف على شفير الافلاس.

وقال قائد الفريق اليساندرو لوكاريلي بعد خروجه من مركز كوليكيو التدريبي: «لن نذهب الى جنوى، طلبنا تأجيل المباراة وبحال الرفض نحن جاهزون للاضراب وهذا يعني اننا سنخسر صفر-3 من دون ان نلعب».

ولم ترد الرابطة على طلب التأجيل واعلن النادي عقد مؤتمر صحافي مع لوكاريلي والمدرب روبرتو دونادوني.

ولم ينجح بارما، متذيل ترتيب الدوري، باستضافة اودينيزي في المرحلة السابقة لعدم قدرة النادي على دفع تكاليف الشركة المختصة لتأمين اللقاء. واشار النادي الى ان عقد رعاية صغيرة سيضمن له دفع نفقات الانتقال الى جنوى.

لكن النادي يواجه حكم محكمة الافلاس في 19 الجاري والذي قد ينهي موسمه في وقت مبكر.

وقررت رابطة اللاعبين في ايطاليا تأخير ضربة البداية لكل مباريات المرحلة ربع ساعة تكريما لبارما.

واحرز بارما 3 كؤوس اوروبية في تسعينات القرن الماضي، وضم في صفوفه سابقاً، الايطالي فابيو كانافارو، والارجنتيني هرنان كريسبو، والفرنسي ليليان تورام وغيرهم، لكنه يعيش عجزا ماليا كبيرا منذ نحو 10 سنوات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....