Home الدورى الايطالى الانتر امام الفوز السادس والابتعاد من الفيولا المنافس

الانتر امام الفوز السادس والابتعاد من الفيولا المنافس

الانتر امام الفوز السادس والابتعاد من الفيولا المنافس

جريدة الأنباء :

يسعى انتر ميلان الى تأكيد انتفاضته وجديته بالمنافسة على اللقب من بوابة ضيفه فيورنتينا في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم.

ويطمح انتر ميلان المتصدر في مواصلة مسلسل انتصاراته المتتالية عندما يتواجه مع ضيفه فيورنتينا في مواجهة نارية كون الأخير لا يتخلف عنه سوى بفارق 3 نقاط.

ويدخل انتر الى مواجهته مع فيورنتينا بعد ان خرج فائزا من المباريات الخمس الاولى لاول مرة منذ حوالي 50 عاما وتحديدا منذ موسم 1966-1967 لكن حينها سجل 15 هدفا واهتزت شباكه مرة واحدة في هذه المباريات، في حين ان فريق المدرب روبرتو مانشيني لم يفز هذا الموسم بأي من مبارياته الخمس بفارق اكثر من هدف الا ان شباكه اهتزت مرة واحدة ايضا.

وفي حال تمكن انتر من الثأر لخسارتي الموسم الماضي امام فيورنتينا واسقاط الفريق الذي يشرف عليه لاعبه السابق البرتغالي باولو سوزا، فسيحقق ستة انتصارات متتالية للمرة الاولى منذ نوفمبر 2012، علما ان «نيراتزوري» يحمل الرقم القياسي بعدد الانتصارات المتتالية خلال موسم واحد وقدره 19 فوزا حققه خلال موسم 2006-2007.

وفي المباريات الأخرى، يسعى ميلان الى البقاء قريبا من صراع الصدارة وتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يتواجه مع مضيفه جنوى.

أما بالنسبة لمفاجأة الموسم حتى الآن أي ساسوولو الذي يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الصدارة، فيلعب مع ضيفه كييفو الذي يتخلف عنه بفارق نقطة فقط في المركز الرابع.

ويتواجه تورينو الذي يحتل المركز السادس مع ضيفه باليرمو.

ويلتقي اليوم ايضا بولونيا مع اودينيزي، وهيلاس فيرونا مع لاتسيو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here