الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر لمواصلة صحوته بسامبدوريا .. والميلان ضيفا على كالياري

 

 

أ ف ب :

ويحل ميلان السادس برصيد 15 نقطة بقيادة مدربه ونجمه السابق فيليبو اينزاغي ضيفا على كالياري الثاني عشر وله 8 نقاط ساعيا الى تحقيق الفوز الذي عجز عنه في المرحلة الماضية بتعادله مع ضيفه فيورنتينا 1-1.

وقد تشكل مباراة انترميلان الثامن (12 نقطة) مع ضيفه سمبدوريا الرابع (16 نقطة) احدى الفرص الاخيرة لمدرب الاول والتر ماتزاري اذ يبدو ان صبر رئيس النادي، الاندونيسي اريك توهير، بدأ ينفد رغم مواصلة دعمه له.

وسرت شائعات حول استعداد روبرتو مانشيني لتولي المهمة خلفا لماتزاري الذي بات على صفيح ساخن بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق تحت اشرافه رغم فوزه الاخير بصعوبة على تشيزينا بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء الاحد في مباراة حضرها مانشيني من المدرجات.

وسبق ان قاد مانشيني انترميلان الى ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الايطالي في الفترة بين 2004 و2008، وهو حاليا من دون عمل بعد ان ترك منصبه في غلطة سراي التركي الموسم الماضي.

ولا يزال توهير يوفر الدعم لماتزاري للاستمرار في عمله ويحاول تجنب تبديل المدرب في منتصف الموسم، لكن استمرار النتائج السيئة قد يدفعه الى اتخاذ القرار بذلك.

وقال توهير «يجب ان ندرس الوضع مع المدرب بطريقة عادلة»، مضيفا «سنرى ماذا سيحدث في الاسبوعين المقبلين، لكن تغيير المدرب في منتصف الموسم ليس حلا جيدا على الاطلاق، ونريد ان نمنحه فرصة اخرى».

وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم ايضا اتالانتا مع نابولي، فيورنتينا مع اودينيزي، باليرمو مع كييفو، وتورينو مع بارما، وتختتم غدا بلقاء فيرونا مع لاتسيو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....