الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر وصدارته في استقبال فيرونا .. وروما ضيفا ثقيلا على سامبدوريا
يسعى انتر ميلان الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثامن، الى مواصلة بدايته النارية وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا ثقيلا على هيلاس فيرونا اليوم في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي.

ويقدم انتر بقيادة روبرتو مانشيني بداية موسم واعدة تميزت بواقعيته دون ان يبهر بعدما حقق انتصاراته الخمسة الاولى بفارق هدف وحيد، اخرها على كييفو (0-1) الذي مني بهزيمته الاولى بسبب هدف سجله الارجنتيني ماورو ايكاردي.

ويأمل يوفنتوس ان يؤكد صحوته على حساب ضيفه فروسينوني الذي لم يكن موفقا في بداية موسمه الاول بين الكبار اذ خسر مبارياته الاربع الاولى وهو مرشح ايضا لخسارة الخامسة بسبب الفوارق الفنية والتاريخية الهائلة بين الفريقين اللذين سيجددان الموعد بعد ان تواجها في دوري الدرجة الثانية خلال موسم 2006-2007 حيث فاز «بيانكونيري» ذهابا وايابا 1-0 و2-0 في طريقه للعودة مجددا الى دوري الاضواء، واضعا خلفه موسمه الاسود وفضائح التلاعب بالنتائج التي تسببت ايضا بتجريده من لقب الدولي لعامي 2005 و2006.

ويلتقي تورينو مع مضيفه كييفو في مباراة صعبة اخرى، فيما يلعب روما الذي تخلف مرتين امام ساسوولو مع مضيفه سمبدوريا في قمة المرحلة.

اما ساسوولو فيحل ضيفا على باليرمو، فيما يلعب فيورنتينا مع بولونيا، ولاتسيو، القادم من هزيمة مذلة امام نابولي (0-5)، مع جنوى، وكاربي مع نابولي الباحث عن تأكيد صحوته بفوز ثان على التوالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة