الرئيسيةعالميةالانتر وفيورنتينا وروما في مهمة اوروبية امام سيلتيك وتوتنهام وفينورد

يلتقى فى مساء اليوم فريق يونج بويز السويسرى أمام ضيفه إيفرتون الإنجليزى، فى المباراة التى تقام على ملعب سويس وانكدورف ، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ32 من الدورى الأوروبى .

وفى إطار نفس الدور بنفس التوقيت، يلعب فريق أندرلخت أمام ضيفه دينامو موسكو، فى اللقاء الذى يقام على ملعب كونستنت فاندن ستوك .

كما يلعب فريق جانجون الفرنسى أمام دينامو كييف الأوكرانى ، وسيلتك الأسكتلندى أمام ضيفه إنترميلان الإيطالى.

فيما يلتقي في مساء اليوم الخميس، فريق فيورنتينا الإيطالي، الذي يلعب له محمد صلاح، مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوربي على ملعب وايت هارت لاين.

ومن المنتظر أن يشارك محمد صلاح في اللقاء من البداية كأساسي بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة وتسجيله هدفا في لقاء ساسولو بالدوري الأحد الماضي.

ويسعي لاعبو الفيولا لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الليلة من أجل تسهيل مأمورية الفريق في مباراة العودة التي تقام في إيطاليا الأسبوع المقبل.

ويسعى روما الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوز مطمئن يخوله خوض مباراة الاياب الخميس المقبل بارتياح كبير لمواصلة مشواره في المسابقة الوحيدة المتبقية امامه لانقاذ موسمه بعد خروج خالي الوفاض من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا بحلوله ثالثا في المجموعة الخامسة، ومن مسابقة الكأس المحلية على يد ضيفه فيورنتينا 0-2 في ربع النهائي، وتخلفه بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس متصدر وحامل لقب الكالشيو في الاعوام الثلاثة الاخيرة.
ويمني ذئاب العاصمة النفس باستعادة نغمة الانتصارات التي حققوها مرة واحدة في المباريات السبع الاخيرة في مختلف المسابقات. ويملك رجال المدرب الفرنسي رودي غارسيا الاسلحة اللازمة لتخطي عقبة فيينورد ثالث الدوري الهولندي، في مقدمتها قوته الهجومية الضاربة بقيادة الدوليين العاجيين جرفينيو وسيدو دومبيا. ولن تكون طموحات ليفربول الانكليزي مختلفة عن روما كونه يسعى بدوره الى التعويض في يوروبا ليغ بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري ابطال اوروبا بحلوله ثالثا في المجموعة الثانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....