الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر يسعى لتأكيد صحوته أمام جنوى.. روما يقابل أودينيزي
روما -أ ف ب: يحول نابولي المتصدر ويوفنتوس مطارده المباشر تركيزهما الى الصراع المحلي بعد نتيجتيهما المخيبتين في مسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي، وذلك عندما يخوضان الغد المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي.

ويتصدر نابولي ترتيب “سيري أ” بفارق نقطة واحدة امام يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة، ويبدو ان الوضع سيبقى على حاله كونهما يخوضان اختبارين سهلين نسبيا خصوصا نابولي الذي يستضيف سبال الثامن عشر، فيما ينتظر فريق “السيدة العجوز” دربي المدينة امام جاره تورينو التاسع.

وعلى غرار نابولي، يسعى يوفنتوس الى فوزه التاسع على التوالي لكن المهمة لن تكون سهلة امام تورينو الساعي الى الثأر لخسارتيه هذا الموسم امام جاره، على ملعب “اليانز ستاديوم”، الاولى برباعية نظيفة في 23 سبتمبر الماضي، والثانية بثنائية نظيفة في ربع نهائي مسابقة الكأس في 3 يناير الماضي.

ويسعى انتر ميلان الى مواصلة صحوته عندما يحل ضيفا على جنوى اليوم في افتتاح المرحلة.

واستعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات بعد 6 تعادلات وخسارتين عندما تغلب على بولونيا 2-1 محققا فوزه الاول منذ 3 ديسمبر الماضي عندما تغلب على كييفو فيرونا 5-صفر.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة امام روما الرابع ونقطتين امام لاتسيو.

وتنتظر روما مهمة صعبة امام مضيفه أودينيزي اليوم ايضا في مباراة يسعى من خلالها الى انتزاع المركز الثالث ولو مؤقتا كونه يلعب قبل انتر ميلان بنحو 6 ساعات.

ويختتم لاتسيو المرحلة بمواجهة سهلة امام ضيفه فيرونا يوم الاثنين المقبل.

ويخوض ميلان اختبارا صعبا امام ضيفه سامبدوريا.

ويحتل ميلان المركز السابع برصيد 38 نقطة بفارق 3 نقاط خلف سامبدوريا السادس، وهي فرصة بالنسبة للفريق اللومباردي للاقتراب اكثر من ضيفه في سعيه الى حجز بطاقة اوروبية، والابتعاد عن مطارده اتالانتا الثامن (37 نقطة) والذي تنتظره مهمة لا تخلو من صعوبة امام ضيفه فيورنتينا الحادي عشر.

وخسر اتالانتا بصعوبة امام مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني 2-3 في ذهاب الدور الثاني ليوروبا ليج.

ويلعب اليوم ايضا كييفو مع كالياري، والغد بولونيا مع ساسوولو، وبينيفينتو مع كروتوني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة