الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر يصطدم بنابولي .. وميلان في مهمة فيرونا

 

ا ف ب :

 

    سيكون اللقاء الابرز في المرحلة الثامنة من “الكالتشيو” اليوم (الأحد) بين انتر ميلان العاشر وضيفه نابولي السابع، والعيون ستكون شاخصة على مدرب الاول والتر ماتزاري الذي سبق ان قاد نابولي الى مركز الوصيف في موسم 2012-2013.

ولا تسير الرياح بما تشتهي سفن ماتزاري مع انتر ميلان، إذ تعرض لهزيمتين متتاليتين في المرحلتين السابقتين امام كالياري (1-4) وفيورنتينا (صفر-3) وتدحرج الى المركز العاشر (8 نقاط) بعد ان كان بين فرق الصدارة.

وفي ظل اصابات لاعبي انتر ميلان المهاجم الهداف داني اوزفالدو، المدافع دانيلو ودامبرازيو، ترتفع معنويات رجال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الذين حققوا فوزين متتاليين في المرحلتين الاخيرتين بعد بداية متعثرة وانتقلوا الى المركز السابع (10 نقاط).

من جانبه، يبدو ميلان الخامس (11 نقطة) بقيادة نجمه السابق فيليبو اينزاغي مصمما على الاندفاع في مشوار الانتصارات بعد فوزه في المرحلة السابقة على كييفو، واول خطوة في هذا الاتجاه تبدأ من ارض جار الاخير هيلاس فيرونا.

ويستطيع اينزاغي الاعتماد على حارسه الاسباني دييغو لوبيز المنتقل من ريال مدريد والعائد من اصابة ابعدته شهرا عن الملاعب.

في المقابل، سيفتقد ميلان خدمات المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز الذي لم يتدرب الخميس بسبب اصابة في الحالب، وقد يستفيد من هذا الغياب المهاجم الايطالي ستيفان الشعراوي الذي لم يدفع به اينزاغي الا قليلا.

وفي المباريات الاخرى، يلعب فيورنتينا مع لاتسيو، واتلانتا مع بارما، وكالياري مع سمبدوريا الثالث، وباليرمو مع تشيزينا، وتورينو مع اودينيزي الرابع.

وتختتم المرحلة غدا (الاثنين) بلقاء وحيد بين فريقين في وسط القائمة هما جنوى صاحب المركز ال11 بثمانية نقاط وامبولي ال12 بست نقاط.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....