الرئيسيةالدورى الايطالى#الانتر يواجه #كروتوني.. و#سامبدوريا يقابل #تورينو

روما -د ب أ: مع انطلاق منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم، سيحظى نابولي المتصدر بفرصة قوية للحفاظ على موقعه في الصدارة حيث يحل مساء الأحد ضيفا على بينفينتو صاحب المركز العشرين الأخير.

ويحتل نابولي الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس حامل اللقب والذي يتطلع أيضا إلى مواصلة المطاردة للصدارة من خلال مباراته مساء الغد أمام ساسولو صاحب المركز الرابع عشر.

ويقتصر الصراع على المركز الأول، بشكل كبير، على نابولي ويوفنتوس، حيث يليهما لاتسيو في المركز الثالث بفارق عشر نقاط خلف يوفنتوس.

ومع ذلك، لا يزال نابولي يحظى بخط الدفاع الأقوى حتى الآن في الدوري الإيطالي، حيث اهتزت شباك الفريق 14 مرة، مقابل 15 مرة اهتزت فيها شباك يوفنتوس.

بينما يتفوق خط هجوم يوفنتوس (52 هدفا) على نظيره في نابولي الذي سجل لاعبوه 48 هدفا.

وكان نابولي قد تأخر بهدف أمام بولونيا لكنه استعاد توازنه سريعا وحسم المباراة بالفوز 3-1 مستفيدا من ثنائية سجلها البلجيكي درايس ميرتنز، الذي كان قد سجل في المرحلة السابقة أيضا لينهي فترة صيام عن التهديف، حاله كحال هيجواين.

ويتطلع لاتسيو، صاحب المركز الثالث، إلى استعادة مذاق الانتصارات من جديد، حيث تعادل سلبيا مع ميلان في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، بعد أن خسر أمامه 1-2 في المرحلة السابقة بالدوري مطلع هذا الأسبوع.

ويخوض لاتسيو مباراته في المرحلة 23 أمام جنوي مساء يوم الاثنين، بينما يحل ميلان صاحب المركز السابع ضيفا على أودينيزي مساء الغد.

وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء سامبدوريا مع تورينو وإنتر ميلان مع كروتوني، بينما تشهد مباريات الغد لقاء هيلاس فيرونا مع روما وأتلانتا مع كييفو وبولونيا مع فيورنتينا وكالياري مع سبال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....