الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر يواصل السقوط .. ونابولي يفوز بالوقت الصعب

نجح فريق فيورنتينا في ضرب ضيفه إنتر ميلان بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وسجل ثلاثية فيورنتينا في المباراة ، بابكر وخوان كوادرادو وتوموفيتش في الدقائق 7و19 و76 .

وأنهى فيورنتينا الشوط الأول بالتقدم بثنائية نظيفة على حساب إنتر ، حملت توقيع بابكر في الدقيقة السابعة بعد تمهيد من توموفيتش ، والكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 19 بعد صناعة من بابكر ، وسط غياب دفاعي من لاعبي الإنتر .

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق فيورنتينا تفوقه على الإنتر ، وأكمل ثلاثيته عن طريق توموفيتش في الدقيقة 76 بعد تمهيد من كورتيتش ، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للفيولا بثلاثية على حساب النيرتزوري .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع فيورنتينا رصيده إلى تسعة نقاط وتقدم للمركز السابع على سلم ترتيب الكالشيو ، بينما توقف رصيد إنتر ميلان عند ثمانية نقاط وتراجع للمرتبة التاسعة .

فيما قلب نادي نابولي الايطالي تأخره امام ضيفه تورينو الى فوز قوامه هدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاحد .

و التقى الفريقين في اطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم ” الكالتشيو ” .

 

تقدم فابيو كوالياريلا لتورينو بهدف في الدقيقة 14 , قبل ان يتعادل لورينزو انسيني بهدف في الدقيقة 55 .

و سجل هدف الفوز للبارتينوبي خوسيه ماريا كاييخون في الدقيقة 72 .

و في نفس الاطار خسر الانتر بثلاثية نظيفة امام مضيفه فيورنتينا مساء اليوم الأحد ايضا .

دخل الفيولا في اجواء المباراة سريعا , فتقدموا بهدف في الدقيقة السابعة عبر باباكار , قبل ان يضيف الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 19 .

و في الدقيقة 76 , تمكن نيناد توموفيتش من تسجيل الهدف الثالث للفيولا , ليؤكد على منح فريقه النقاط الثلاث .

تلك النقاط ترفع رصيد الفيولا الى تسعة نقاط في المركز التاسع , بينما توقف رصيد النيراتزوري عند النقطة الثامنة في المركز العاشر .

اما نابولي فقد رفع رصيده للنقطة العاشرة في المركز السابع بجدول الترتيب , في حين توقف رصيد تورينو عند النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....