الرئيسيةالدورى الايطالىالانتر "يودع" "ويبكي" ويفوز بالاربعة

الانتر “يودع” “ويبكي” ويفوز بالاربعة

حقق انتر ميلان فوزاً كاسحاً على لاتسيو بنتيجة 4-1 في ليلة وداع الاستاذ خافير زانيتي ضمن منافسات الدوري الايطالي من الاسبوع 37.
وكانت بداية المباراة قوية من الضيوف حيث ضغط لاتسيو على مرمى انتر ميلان منذ البداية وسجل هدف مبكر مفاجئ في الدقيقة (02) عن طريق اللاعب بيافا.
وبعد هذا الهدف المبكر لفريق النسور انتفض فريق انتر ميلان نحو الامام وضغط على مرمى لاتسيو بكل قوة ليسجل هدف التعديل.
وفي الدقيقة (6) سجل بالاسيو هدف التعادل بعد تمريرة متقنة من اللاعب كوفاسيتش في عمق دفاع لاتسيو لتصل الى بالاسيو الذي سدد الكرة بكل هدوء في داخل الشباك.
وبعد هذا الهدف انتفض انتر ميلان الى الامام وصنع ضغط كبير على مرمى لاتسيو لتسجيل هدف ثاني لكن التسرع والحظ عاند مهاجمين الافاعي في العديد من اللحظات.
وفي الدقيقة (34) سجل اللاعب ايكاردي الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من الرائع كوفاسيتش بنفس الاسلوب في عمق دفاع النسور المتهالك لتصل الى ايكاردي الذي سدد الكرة بكل قوة داخل الشباك.
وبعد هذا الهدف انهار فريق لاتسيو بكشل كبير واصبع الوصل الى مرماه سهلا جدا وكاد الانتر ان يزيد النتيجة لكن تسرع لاعبية حرم انتر ميلان من زيادة الغلة.
وفي الدقيقة (37) سجل المهاجم المتألق بالاسيو الهدف الثالث بعد عرضية جميلة جدا من ناغاتومو.
وكانت بداية الشوط الثاني قوية من كلا الطرفين حيث كان الشوط الثاني حافل بالفرص والاداء السريع والجميل من كلا الفريقين.
ودخول اللاعب خافير زانيتي في الدقيقة (52) كان ابرز حدث في الشوط الثاني دخول زانيتي في اخر لقاء له مع انتر ميلان على معلب جيوسيبي مياتزا اشعل الملعب بالكامل وتلقى زانيتي دعماً كبيرا من انصارلا الافاعي تقديرا لجهوده الكبيرة مع الفريق على مر السنوات.
وفي الدقيقة (54) كاد بيافا ان يسجل هدف تقليص الفارق بعد رأسية قوية جدا لكن الحارس سمير تصدى للكرة بشكل بارع وجميل.
وحاول لاتسيو الذي كان اخطر في الشوط الثاني في التسجيل في العديد من المرات لكن دفاع انتر ميلان كان يقف بشكل سليم في المناطق الدفاعية.
وكان الشوط الثاني شوط فريق لاتسيو الذي اهدر الكثير من الفرص التي كان يستطيع تعديل النتيجة لولا لم يهدر تلك الفرص.
وفي الدقيقة (67) كاد اللاعب كيتا ان يسجل الهدف الثاني لفريق لاتسيو بعد ان سدد كرة قوية جدا لكن المتألق سمير هاندانوفيتش منع كيتا من تقليص الفارق.
واهدر لاتسيو الكثير من الفرص السهلة التي كانت تضيع على النسور بشكل لا يصدق.
وفي الدقيقة (78) سجل هيرنانيز اللاعب السابق في صفوف لاتسيو الهدف الرابع بعد ان سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتدخل شباك النسور.
وبعد هذا الهدف حاول انتر ميلان في تسجيل الهدف الخامس عن طريق النجم الياباني ناغاتومو لكن تدخل الحارس بيريشا حرم انتر ميلان من فوز كاسح.
وبعد هذا الانتصار الكبير الذي حققه انتر ميلان على لاتسيو اصبح رصيد انتر ميلان 60 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد لاتسيو عند 53 في المركز العاشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....