الرئيسيةعالميةالاهلى المصري يرفض عودة إيفونا

القاهرة (د ب أ) – نفى محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ما تردد عن عودة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا إلى القلعة الحمراء مقابل التنازل عن القسط الأخير الخاص بصفقة انتقاله إلى فريق تيانجين الصيني والبالغ 3 ملايين دولار .
وقال محمود طاهر، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: “هذا الأمر غير صحيح وتداول هذا الخبر في وسائل الإعلام ربما يكون وراءه أمور تسويقية تخص وكيل اللاعب، فالأهلي لا يفكر من قريب أو بعيد في عودة إيفونا مجددا”.
وأوضح رئيس الأهلي أن الصفقات الجديدة يحددها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولا يتدخل فيها مجلس الإدارة، باعتبار البدري المسؤول الأول والأخير عن الفريق الكروي الأول وعن اختياراته للاعبين.
أما عن بيع النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقد أوضح طاهر أن هذا مرفوض في الوقت الحالي.

وأختم طاهر تصريحاته مبديا ترحيبه بتواجد محمد أبوتريكة، ومحمد بركات نجمي الفريق السابقين في أي منصب بالأهلي، مؤكدا أنهما خدما الأحمر وساهما في تحقيق العديد من البطولات خلال السنوات الماضية.
وشدد على أن أبوتريكة واحد من أعظم لاعبي الكرة، ولا خلاف على عشقه للنادي وما قدمه للفريق من بطولات وإسعاد ملايين الجماهير والأعضاء، وأنه يتمنى أن يمثل أبوتريكة إضافة للنادي خلال الفترة القادمة ونفس الأمر بالنسبة لمحمد بركات الذي يعتبره قيمة كبيرة من خلال ما قدمه للنادي على مدار سنوات قضاها في فريق الكرة، وأن باب النادي مفتوح أمام الجميع لخدمة الكيان الذي يتسابق الكل سواء داخله أو خارجه لخدمته.
وأوضح أن مجلس الإدارة لم يتجاوز أبناء النادي في اختياراته بدليل أن الجهاز الفني الحالي لفريق الكرة مكون من أبناء النادي، وأن هناك العديد من الكوادر التي يتشرف النادي بالاستعانة بها، ولكن عدد المناصب المتاحة لا تكفي للاستفادة من الجميع، وأشار إلى أن المجلس يحاول بأقصى ما لديه لاستغلال خبرات هذه الكوادر في مختلف الإدارات واللجان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة