الرئيسيةعالمية#الاهلي يواجه #الانتاج بتوديع الأحزان الأفريقية!

القاهرة (أ ف ب) – يحل الاهلي حامل اللقب ضيفا على الانتاج الحربي يوم الخميس في المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم بحثا عن فوز محلي يخرجه من احزانه القارية بعد فشله في احراز لقب دوري ابطال افريقيا.

وطالب المدير الفني للاهلي حسام البدري لاعبيه خلال اجتماع معهم بتقديم مستوى جيد في الفترة المقبلة في اطار المنافسة على اللقبين المحليين: الدوري والكأس.

وحث البدري اللاعبين على التفاني في سبيل بلوغ الاهداف الموضوعة بعد ان افلت منهم لقب دوري أبطال إفريقيا بالخسارة امام الوداد البيضاوي المغربي (1-2 في مجموع مباراتي الدور النهائي).

واكد المدرب للاعبيه انه لن يرضى بديلا عن الفوز بالبطولتين المحليتين لتعويض ما فاتهم قاريا، معتبرا ان الجمع بين اللقبين “سيعوض” جمهور النادي عن اللقب الإفريقي.

وأعتبر البدري أن الفترة المقبلة “مهمة للغاية في مشوار الفريق خاصة وأنه سيخوض أكثر من 10 مباريات متتالية في الدوري والكأس”، مطالباً لاعبيه بضرورة التركيز من أجل الفوز في جميع المباريات من أجل إعتلاء قمة الدوري ومواصلة المنافسة على لقب الكأس.

ويحتل الاهلي المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات لعبها حتى الان بسبب انشغاله بالمسابقة الافريقية، فيما يتصدر الاسماعيلي الترتيب وله 17 نقطة من 7 مباريات.

في المقابل، سيحاول مختار مختار اخراج الانتاج تقوقعه ووضع حد لسلسلة النتائح السلبية اخرها الخسارة امام الاسيوطى 1-3 في المرحلة السابقة.

وشدد مختار امام لاعبيه “سنواجه حامل اللقب، ولدينا فرصة يجب استغلالها لتحقيق نتيجة ايجابية على الاقل للابتعاد عن منطقة الخطر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة