Home الدوري الانجليزي الاولترافورد يحتضن قمة المانيو والبلوز .. ولقاء كلاسيكي بين توتنهام ونيوكاسل

الاولترافورد يحتضن قمة المانيو والبلوز .. ولقاء كلاسيكي بين توتنهام ونيوكاسل

الاولترافورد يحتضن قمة المانيو والبلوز .. ولقاء كلاسيكي بين توتنهام ونيوكاسل

تشهد المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي على ملعب أولد ترافورد (معقل الفريق الأحمر) اليوم الأحد، ويأمل الهولندي لويس فان جال المدير الفني ليونايتد حصد النقاط الثلاث حيث أكد أن الفوز على متصدر المسابقة سيكون له ”طعم آخر”.

واعترف فان جال أن فريقه مازال يقدم أداء دون المستوى حتى الآن، في موسمه الأول مع يونايتد حيث يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق عشر نقاط عن تشيلسي.

ويعتقد مدرب المنتخب الهولندي السابق أن يونايتد مازال بإمكانه اللحاق بتشيلسي، ولكنه يدرك أن الفوز على الفريق اللندني في أولد ترافورد لن يكون سهلا.

وقال فان جال ”يتعين علينا الآن مواجهة تشيلسي، وكما يقولون في هولندا فإن هذا اللقاء (ذو طعم مختلف)، وهو ما يعني ذو مستوى آخر”.

ويشعر فان جال بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المرتقب رغم النتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد حتى الآن في المسابقة والتي كان آخرها التعادل في اللحظات الأخيرة 2/2 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة الماضية.

ولم يحقق مانشستر يوتايتد حتى الآن سوى 12 نقطة من ثماني مباريات بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مباراتين.

ولكن في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة الأسباني دييجو كوستا (متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد تسعة أهداف) والفرنسي لويك ريمي مع تشيلسي في المباراة فإن فان جال يرى أن كل شيء من الوارد حدوثه.

وأوضح فان جال ”أكن كل الاحترام لفريق ويست بروميتش ألبيون ولكن تشيلسي فريق من طراز آخر مثل مانشستر سيتي أيضا، وينبغي علينا أن نرى ما إذا كان بمقدورنا تحقيق الفوز عليهما أم لا، وبعد نهاية المباراتين معهما سيكون بإمكاني الإجابة سواء بالنفي أو الإيجاب”.

أضاف المدير الفني الهولندي ”(إن موقعنا) في ترتيب المسابقة ليس جيدا، لأننا إذا نظرنا إلى المباريات التي سنخوضها سنجد أننا سنواجه فرقا أفضل من التي التقينا معها في المراحل السابقة، وعندما تمتلك 12 نقطة فقط من ثماني مباريات فإنه عدد قليل للغاية من النقاط”.

في المقابل، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عدم شعوره بالقلق من عدم جاهزية بعض نجومه للمباراة، وربما يجد نفسه مطالبا بالاعتماد على المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا منذ بداية اللقاء.

وقال مورينيو ”إنني لا يمكنني الحديث عن مانشستر يونايتد، ولكن يمكنني الحديث فقط عن فريقي، إننا نلعب جيدا، وحققنا نتائج طيبة، نحن لا نبكي على الإصابات التي نعاني منها حاليا، هذا هو منهجنا، نحن لا نبكي”.

وأشار مورينيو ”نحن نعتقد فقط أن إصابة أي لاعب في الفريق من شأنها أن تعطي الفرصة لمشاركة لاعب آخر، لا يمكننا إخفاء ما نعاني منه، لدينا حاليا بعض المشاكل بسبب عدم جاهزية بعض اللاعبين”.

ويعتقد جون تيري قائد تشيلسي أن لاعبي تشيلسي لن ينظروا كثيرا إلى النتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد في المسابقة على عكس البداية الرائعة التي حققها فريقه والتي جعلته يتربع على صدارة المسابقة حاليا.

وقال تيري ”إن مانشستر يونايتد مازال فريقا جيدا للغاية ويمتلك لاعبين من طراز عالمي في صفوفه”.

أضاف تيري ”مازلنا ندرك أننا سنواجه أجواء عدائية في أولد ترافورد، وسيكون مانشستر يونايتد مدعوما بمؤازرة جماهيرية حاشدة، سنذهب إلى هناك ونحن نتوقع أن المباراة ستكون جيدة للغاية”.

ويسعى المحترف المصري محمد صلاح إلى المشاركة مع البلوز، حيث لم يبدأ أي مباراة بشكل أساسي مع تشيلسي هذا الموسم حتى الآن، ويجلس على مقاعد البدلاء.

فيما يستقبل نادي توتنهام على ملعبه في وايت هارت لين، فريق نيوكاسل وذلك في إفتتاح مباريات اليوم الأحد.

نادي توتنهام يحتل المرتبة العاشرة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 11 نقطة، فبعد أن لعب الفريق ثمان مباريات، لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا في ثالث مباريات، بالإضافة إلى تعادله في مباراتين، وخسر ثلاث مباريات أيضا، أما نادي نيوكاس الفريق الضيف، في هذه المباراة اليوم، فهو يتواجد في المرتبة الثامنة عشر، ورصيده هو 7 نقاط، حيث أن نيوكاسل من ثمانية مباريات، نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 4 مباريات، ولكنه خسر ثلاث مباريات هو الأخر.

توقيت مباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم الأحد 26 أكتوبر 2014، سوف تنطلق على الساعة 16.30 بتوقيت مكة المكرمة، وعلى الساعة 17.30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في حين أنها سوف تبدأ على الساعة 13.30 بعد الظهر بتوقيت لندن العالمي، اما القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم، فهي قناة بي إن سبورت، التي ستذيع المباراة على beIN SPORTS HD 1، بتعليق حماد العنزي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here