الرئيسيةمحليةالاولمبي يبحث عن معسكر خارجي قبل السفر الى باكستان

 

 

 

 

الرياضي :

يفاضل الاتحاد الكويتي لكرة القدم بين قطر وتركيا، لاستضافة معسكر المنتخب الأولمبي خلال الفترة من 19 إلى 2 مارس المقبل، والذي يأتي ضمن استعدادات “الأزرق” لخوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016 بقطر.

يذكر أن مراسم القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أوقعت المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية من التصفيات ومعه منتخبات باكستان والأردن وقرغيزستان وتركمانستان.

وتستضيف باكستان منافسات المجموعة خلال الفترة من 23 إلى 31 من شهر مارس المقبل.

وسيحسم الاتحاد الكويتي الدولة التي تستضيف المعسكر في منتصف الأسبوع المقبل على أقل تقدير، وذلك وفقاً للعروض التي يتلقاها من قبل المتعهدين، وستلعب المباريات التجريبية في المعسكر، وكذلك جودة ملاعب التدريب، الدور الأكبر لتحديد وجهة الاتحاد.

وتقرر أن يدخل المنتخب في معسكر تدريبي قصير في الكويت، بعد المعسكر الخارجي مباشرة، وذلك قبل المغادرة إلى باكستان للمشاركة في التصفيات
وكانت قد عقدت اللجنة الفنية للاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعا ، مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي ، وذلك مساء الأحد الماضي، تم خلاله تسلم التقريرين الفني والإداري، بشأن المشاركة في بطولة هواوي الخليجية للمنتخبات الاولمبية، التي أحرز فيها الأزرق لقب الوصافة.

كما شهد الاجتماع حضور أحمد مرشد الدويلة عضو الاتحاد ورئيس الوفد في البطولة، وتم فيه مناقشة برنامج إعداد الفريق لتصفيات التي ستجرى خلال شهر مارس المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا، المزمع إقامتها في قطر عام 2016.

واكدت تقارير أن الفريق سيلعب من 3 إلى 5 مباريات ودية مع منتخبات آسيوية، مع احتمال اقامة معسكر قصير في باكستان، التي تستضيف منافسات مجموعة منتخب الكويت

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....