الرئيسيةمحليةالاولمبي يواجه سوريا في ثاني ودياته استعدادا للآسيوية

الرياضي :


يلتقي اليوم منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم ضيفه السوري على ملعب نادي الشباب بمدينه الاحمدي في السادسة والنصف مساء في ثاني تجريبيات الازرق ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس الامم الاسيوية للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه والتي يشارك فيها 44 دولة مقسمة على عشر مجموعات يتأهل المنتخب صاحب المركز الاول عن كل مجموعة اضافة الى افضل خمس منتخبات تحصل على المركز الثاني تتأهل الى النهائيات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في يناير 2016 والتي سيتأهل منها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث الى اولمبياد ري ودي جانيرو 2016.

وتستضيف مدينة لاهور الباكستانية تصفيات المجموعة الثانية التي تضم الجانب الازرق واصحاب الارض منتخبات الاردن و قيرغستان وتركمنستان.



اما سوريا فستقام منافسات المجموعه الخامسة في بنغلادش و تضم كل من الهند واوزبكستان.



واختتم منتخبنا تدريباته امس لهذه التجريه على ملعب المرحوم عبد الرحمن البكر باتحاد الكرة وسط تصميم كبير من اللاعبين وجهازهم الفني الذي يقوده الهولندي ويليام لويشوس لتقديم مستوى قوي وتحقيق اقصى استفادة من اللقاء الودي الثاني .

وتعويض الخسارة التي منى بها الازرق وديا امام ايران في التجربة الاولى خلال المعسكر الحالي.



ويعود لودية اليوم لاعبي القادسية والكويت الذين غابوا عن اللقاء الأول وهو فيصل سعيد وعبد الله ماوي لاعبي الاصفر وسامي الصنع وطلال جازع ويوسف الخبيزي.



بينما سيستمر غياب عبد الرحمن باني والذي سيفضل الهولندي ويليام عدم الزجبه حتى يستعيد لياقته الفنية والبدنية الكاملة.

الجدير بالذكر أن الازرق يعسكر داخليا في فندق كويت بلازا وسيغادر الىباكستان يوم 19 الجاري لبدء منافسات المجموعه والتي سيبدأها منتخبنا امام قيرغستان الاثنين 23 مارس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة