الرئيسيةعالميةالايطالي يؤدب الكيان الصهيوني في عقر داره!

 

حيفا (رويترز) – 
فازت ايطاليا بعشرة لاعبين 3-1 على مضيفتها إسرائيل في افتتاح مشوارهما بالمجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد طرد المدافع جيورجيو كيليني في الشوط الثاني.

وتقدم الايطاليون بهدفين عن طريق جراتسيانو بيليه في الدقيقة 14 وانطونيو كاندريفا من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وعاد منتخب إسرائيل إلى أجواء المباراة في الدقيقة 35 بعدما سجل تال بن حاييم الكرة في الشباك مستغلا خروج الحارس جيانلويجي بوفون من مرماه.

وحصل الإسرائيليون على دفعة أخرى في الدقيقة 55 بعد طرد كيليني لأول مرة في مسيرته الدولية لحصوله على الإنذار الثاني وضغط الفريق المضيف من اجل التعادل.

لكن إسرائيل أهدرت عدة فرص قبل أن تحسم ايطاليا الانتصار في الدقيقة 83 بعدما افلت البديل تشيرو إيموبيلي من المدافعين وسدد كرة منخفضة ليحصل منتخب ايطاليا على النقاط الثلاث.

وأبدى جيامبييرو فنتورا مدرب إيطاليا سعادته بالانتصار في مباراته الرسمية الأولى بعد الخسارة 3-1 أمام فرنسا وديا الأسبوع الماضي.

وقال فنتورا “هذه المباراة الدولية ليست سهلة. أنا سعيد بالنتيجة رغم أن المباراة ازدادت صعوبة بعد هدف إسرائيل لكننا نجحنا في العودة.”

وبدأت المباراة سريعا بهدف مبكر لبيليه من مدى قريب مستفيدا من كرة عرضية أرسلها لوكا أنطونيلي.

وبدا أن إيطاليا ستواصل المضي قدما أمام إسرائيل غير المرشحة للخروج بنتيجة إيجابية رغم اللعب على أرضها أمام حوالي 29 ألف مشجع في حيفا.

وأضاف الفريق الزائر الهدف الثاني عن طريق كاندريفا من ركلة جزاء بعد خطأ من المدافع نير بيتون ضد ماركو فيراتي.

لكن بعد دقائق قليلة قلص بن حاييم الفارق بعدما تلقى تمريرة من تومير حميد على الجانب الأيمن وسدد الكرة في مرمى بوفون المتقدم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة