الرئيسيةمحليةالايفواري ابو كونيه عاد للكويت عبر بوابه الشباب

الرياضي :

استعاد نادي الشباب محترفه السابق العاجي ابوكونيه الذي كان أول من تعاقد معه منذ سنوات قادما من النجم الساحلي التونسي قبل أن يخطفه نادي القادسية في تجربه احترافيه لم يكمل لها النجاح في الدوري الكويتي وذلك لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.
وبدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي أفريكا سبورت ثم انتقل لإستاد أبيدجان وبعدها رحل إلى الدوري التونسي حيث لعب للنجم الساحلي والبنزرتي ثم تجربتين مع ابناء الاحمدي والاصفر في الكويت ،وبعدها انتقل للدوري المصري مع الإنتاج الحربي في موسم هو الابرز والاهم في مسيرة الاعب وساعد في صعود فريق الانتاج للدوري الممتاز حيث قدم مستوى فني جيد مهد لانتقاله لنادي الزمالك حيث قدم موسما مقبولا قبل أن يتنازل عنه الأبيض إلى فريق دمنهور الصاعد حديثا للدوري الممتاز في صفقه انتقال حر.
الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب تعاقدت من قبل مع السنغاليين غورة الفا وعيسى باه كما تعاقد مع المدرب الصربي مايلوس فليبي ليقود الفريق خلفا للروماني ارستيكا.
وسبق لابناء الاحمدي أن دعموا صفوفهم بصفقات محلية شابه بعد أن نجح في التعاقد مع محمد زنيفر من القادسية وعبد العزيز الحقان من العربي وطلال البلهان من الكويت ومحمد العطار وهاشم الرفاعي من كاظمه وقبلهم نادر كرم ومحمد العجيل وضاري المنصور ويوسف امان.
ولن يخوض الشباب معسكرات خارجية استعدادا للموسم الجديد وسيكتفي التحضير المحلي واجراء عدد من المباريات الودية مع فرق محليه  وسبق له اللعب أمام منتخب بوتان الذي كان يعسكر في الكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة