الرئيسيةالدورى الاسبانى«البارسا» و«الأتلتي».. لتأكيد صحوتهما

يستقبل برشلونة ليفانتي الثامن عشر على ملعب «كامب نو» في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم منتشيا من فترة رائعة يعيشها كان اخرها الفوز على فياريال 3-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس الاربعاء.

ويعيش الفريق الكتالوني مرحلة جيدة مذ ظهرت عليه بوادر ازمة جراء مناوشات داخلية بين المدرب لويس انريكي والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة امام ريال سوسييداد في الدوري المحلي مطلع العام الحالي، بالاضافة الى مشكلات ادارية جراء تهم التهرب الضريبي في صفقة استقدام المهاجم البرازيلي نيمار. ودك لاعبو «بلوغرانا» شباك خصومهم 37 مرة في المباريات العشر الاخيرة التي حققوا فيها الفوز.

ويستعد اتلتيكو مدريد لرحلة سلتا فيغو العاشر منتشيا من انتصاراته الاربعة المتتالية اخرها امام ريال.

وتحدث مهاجم الفريق الفرنسي انطوان غريزمان عن الثقة في تشكيلة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني: «لدينا سلسلة من المباريات المقبلة، ونشعر بارتياح كبير على ارض الملعب، نلعب بثقة ونتحسن في كل مباراة».

وتابع: «على الصعيد الشخصي احصل على فرصة اللعب واسجل الاهداف. امل ان استمر على هذا الايقاع».

ويستقبل فالنسيا الثالث والفائز 6 مرات في مبارياته الثماني الاخيرة، خيتافي الرابع عشر، فيما يريد اشبيلية تعويض خسارتيه الاخيرتين وتراجعه الى المركز الخامس عندما يستقبل قرطبة وصيف القاع. وفي باقي المباريات، يلعب رايو فايكانو مع فياريال، والاثنين ايبار مع التشي.

وكانت المرحلة قد انطلقت يوم أمس الاول، حيث تعادل الميريا وريال سوسييداد 2-2. وسجل فيرزا (5 من ركلة جزاء)، وحميد (40) هدفي الميريا، واغيريتشي (27) وسيرخيو كاناليس (48) هدفي ريال سوسييداد. ولم يطرأ اي تعديل على فرق الصدارة.

وكان اشبيلية قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه قرطبة 3-0 أمس.

وسجل الپولندي غريغور ريتشوفياك (39) والكولومبي كارلوس باكا (44) وفيسنتي ايبورا (79) الاهداف.

ورفع اشبيلية رصيده الى 45 نقطة بفارق نقطة واحدة امام فالنسيا. اما قرطبة فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وبات مهددا بالتراجع الى المركز الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....