الرئيسيةخليجيةالباطن يجهز مفاجأة مدوية في الميركاتو الصيفي

الباطن – الدوري السعودي

سعودي 360 – يجهز نادي الباطن السعودي، مفاجأة قوية في الميركاتو الصيفي الجاري، من خلال التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين، وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد.

وبات من المتوقع أن يشهد الموسم الجديد، صراعات قوية بين جميع الفرق، رغبة من الجميع في إثبات ذاته من خلال التعاقدات القوية التي يشهدها الميركاتو الصيفي حتى الآن.
الباطن يجهز قنبلة مدوية

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن إدارة نادي الباطن، تفاوض في الوقت الحالي أحد اللاعبين الدوليين لدعم منطقة وسط الملعب.
وأوضحت أن الإدارة ترغب تغيير بعض المراكز في أضيق الحدود، خاصة في الخط الخلفي ووسط الملعب، حيث سيرحل التريندادي كاليم هايلاند والذي كان أقل من التطلعات في تجربته مع السماوي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي السماوي تفاوض في الوقت الحالي، اسماً دولياً معروفاً وله قيمته الفنية ليكون دعامة قوية للفريق الذي عانى كثيراً في الخطوط الخلفية في الموسم المنصرم.
يذكر أن الباطن قرر التعاقد مع جهاز فني أوروبي جديد لقيادة الفريق في النسخة القادمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلفاً للمدرب الصربي أليكسندر فيسيلوفيتش الذي نجح بصعوبة في مهمة إنقاذ الفريق من الهبوط مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة