الرئيسيةخليجيةالباطن يستدرج الأهلي في موقعة الـ”حفر”

سعودي 360 – تختتم اليوم الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فعلى ملعبه بحفر الباطن يستقبل الفريق البطناوي العائد بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى نظيره الأهلي في مواجهة منتظرة تنطلق في تمام الساعة 6.00 .

ويسعى الفريق البطناوي لاقتناص ثلاث نقاط ستكون غالية الثمن باستغلال ظروف خصمه الفريق الأهلاوي الذي لا يزال يعاني من آثار خروجه الآسيوي وظروف النقص.
وعزز الفريق الذي يقوده البرتغالي جوزيه غاريدو صفوفه بلاعبين مميزين؛ أمثال حارس الأوروغواي كامبانيا، والثلاثي الهولندي يوسف الجبلي ومحمد الرايحي وشاندرو شينك، والأنغولي أبرو، بالإضافة إلى هايلاند والبرازيلي ريناتو تشافيز.

⚪🔵
بحسب ماذكرت صحيفة جازيتا سبورتيفا أن نادي سانتوس البرازيلي وافق على عرض #الهلال لشراء عقد اللاعب الفنزويلي سوتيلدو مقابل 7 مليون دولار، حيث يعد آخر عهده بالفريق مواجهة اليوم التي سجل فيها اللاعب آخر أهدافه بقميص النادي، وقام بتوديع زملاءه في الملعب. pic.twitter.com/cRCyNFB6PO

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 17, 2020

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوزٍ سيكون مهما في افتتاح مباريات الفريق بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قدم أداء جيداً بدوري أبطال آسيا في الشهر الماضي، لكنه اقصي من الدور ربع النهائي على يد النصر الذي فاز 2-صفر.
وأكمل الأهلي استعداده للدوري بقيادة مدربه الصربي فلادان، وبتواجد 7 لاعبين أجانب يتقدمهم السوري عمر السومة والبرازيلي لوكاس ليما والألماني ماركو مارين والبوسني ألفيس ساريتش، وتعاقدت الإدارة مع 3 لاعبين جدد هم المغربي إدريس فتوحي والروماني أليساندرو ماريتيتا والصربي ليوبومير فيجسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة