الرئيسيةعالمية«البافاري» لمواصلة هواياته الهجومية في «البوندسليغا»
يبحث بايرن ميونيخ عن متابعة هوايته بتحطيم الارقام الهجومية عندما يحل على فيردر بريمن الجريح اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

ووجه بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الماضية، انذارا شديد اللهجة قبل عطلة المباريات الدولية، عندما سحق دورتموند 5-1، ليخلق فارقا شاسعا مع الفريق دورتموند بلغ سبع نقاط بعد ثماني مراحل فقط على انطلاقة البوندسليغا.

ويبحث فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا، المطارد باخبار انتقاله الموسم المقبل الى مان سيتي وحلول الايطالي كارلو انشيلوتي بدلا منه، عن فوزه الثاني عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات والتاسع في الدوري، علما بانه اكتسح بريمن 7-0 و4-0 على التوالي في اخر زيارتين الى ملعبه وسحقه ايضا 6-0 في ميونيخ الموسم الماضي.

وفاز بايرن في اخر 9 مباريات ضد بريمن حيث سجل 39 هدفا مقابل 6 في مرماه.

وفي وقت خسر فيه بريمن آخر اربع مباريات ويقبع في المركز الرابع عشر، يعول بايرن ميونيخ على بداية موسم خرافية يقدمها مهاجمه الپولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 12 هدفا في 7 مباريات في الدوري، كما يتألق الدولي توماس مولر صاحب 8 اهداف في 8 مباريات، ليسجل الثنائي 20 هدفا من اصل 28 للفريق الاحمر صاحب اقوى هجوم وافضل دفاع في الدوري.

ورأى مولر ان الرقم القياسي البالغ 101 هدف بتوقيع اساطير بايرن غيرد مولر واولي هونيس ورفاقهما في موسم 1971-1972 سيكون قابلا للكسر: «نظريا هذا الامر ممكن، باننا قد نتخطى هذا الرقم مع هذه التشكيلة».

ولن تكون مباراة شالكه المقبلة اسهل بكثير، اذ يستقبل هرتا برلين الرابع الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين.

وفي باقي المباريات، يلعب اوغسبورغ مع دارمشتات، وفولفسبورغ مع هوفنهايم، وهامبورغ مع باير ليفركوزن، واينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....