الرئيسيةمحليةالباكستاني أمجد عزيز مالك يدعم سطام السهلي في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي...

أفغانستان، بنغلادش، الهند، سريلانكا ونيبال يؤكدون على افضلية السهلي.
24 سبتمبر 2017
قال رئيس الاتحاد الباكستاني للكتّاب الرياضيين والأمين العام السابق للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية، السيد أمجد عزيز مالك، معربا عن دعمه المطلق لسطام السهلي، من دولة الكويت، وذلك في الانتخابات القادمة التي تجري في إسلام أباد؛ عاصمة الباكستان “قال” ان ستة دول على الاقل قد وافقت على اقتراحه لانتخابه كرئيس لهم “. ومن الجدير بالذكر هنا أن السيد سطام السهلي؛ وهو صحفي رياضي مخضرم، مرشح لرئاسة هذا الجهاز المتفرّد للصحفيين الرياضيين في القارة.

وقال السيد أمجد عزيز مالك، وهو أيضا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية، في بيان صحفي في مدينته بيشاور، إن العديد من الشخصيات البارزة من الكويت قد ترأست من وقت لآخر هذه المنظمة التي تمثل ما يقرب من 9000 صحفي رياضي، وهو على يقين من أن سطام السهلي سيحصل هذه المرة على هذا المكان المرموق في بلده. وأضاف أنه بالإضافة إلى الباكستان، فإن أصدقاءنا من أفغانستان وبنغلادش والهند وسريلانكا ونيبال قد وضعوا أيضا كل وزنهم لصالح سطام السهلي، بسبب نهجه الحكيم والموجه.

وتتمتع كل من الباكستان والكويت بعلاقات أخوية وودية مثالية، ومراعاةً لعلاقات المودة المتعمقة الجذور، فقد اعتبر ذلك سبباً مناسباً للتصويت في صالح سطام السهلي. 

وبما أن جميع دول جنوب اسيا تقريبا قد اكدت بالفعل دعم سطام السهلي، فقد قال السيد أمجد عزيز مالك، يبدو من المؤمل جدا انه سيكون  من دون منافسة او معارضة في الوصول لهذا المنصب المرغوب في هذه المنظمة المهيبة للصحفيين الرياضيين. كما أعرب عن أمله في أن يكون السيد سطام السلهي الصحفي  الرياضي المخضرم وصاحب المعرفة  قادرا على استغلال جميع امكانياته لنشر الصحافة الرياضية لمافيه خير ومصلحة الصحفيين الرياضيين في جميع أنحاء قارة آسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة