الرئيسيةعالميةالبايرن لاستعادة سكة الانتصارات أمام فرانكفورت

ميونيخ- ا ف ب – ينوي بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة ومتصدر الترتيب الحالي العودة الى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفا على اينتراخت فرانكفورت السبت في المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ الذي يتصدر برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط امام هرتا برلين، فرط باول نقطتين في المرحلة السادسة عندما تعادل مع ضيفه كولن 1-1 مباشرة بعد خسارته امام اتلتيكو مدريد الاسباني صفر-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري ابطال اوروبا.
من جانبه، خسر فرانكفورت قبل اسبوعين امام فرايبورج في المرحلة السابقة لكنه لم يخسر على ملعبه في مبارياته الست الاخيرة.
وعجز اينتراخت عن التسجيل في المباريات الثماني الاخيرة التي جمعته مع بايرن ميونيخ وتحديدا منذ 2011، فيما فاز الفريق البافاري 7 مرات وتعادلا سلبا في اللقاء الثامن.
وستكون المباراة ضد اينتراخت بروفة اخيرة لبايرن ميونيخ للقاء ضيفه ايندهوفن الهولندي الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة في المسابقة الاوروبية الام حيث يطمح الى تحقيق فوزه الثاني، اضافة الى اعادة الثقة وطمأنة جماهيره بعد الخسارة امام اتلتيكو.
وسيكون اللقاء ايضا عبارة عن نزال بين هداف بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 5 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين، والكسندر ماير هداف اينتراخت (3 اهداف).
ويملك بايرن عدة اوراق رابحة منها المدافع جوشوا كيميتش الذي سجل 5 اهداف في آخر 6 مباريات مع فريقه في مختلف المسابقات، بينما لا يزال مولر ينتظر تسجيل هدفه الاول علما بأنه سجل ثنائيتين لمنتخب بلاده في 3 مباريات ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا.
وسيحاول شالكه تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد ان تخطى 5 هزائم متتالية وتخلى عن قاع الترتيب عندما يحل ضيفا على اوجسبورج، فيما سيسعى هامبورج بقيادة مدربه الجديد ماركوس جيسدول الى ان يحذو حذو شالكه بترك المركز الاخير على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ التاسع.
ويختتم لايبزيج الوافد الجديد والذي لم يذق طعم الهزيمة مع بايرن ميونيخ وهوفنهايم، المرحلة في ضيافة فولفسبورج الاحد.
ويلعب السبت ايضا كولن مع اينغلوشتات، وهوفنهايم مع فرايبورج، وفيردر بريمن مع باير ليفركوزن، والاحد ماينتز مع دارمشتات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة