Home عالمية البايرن يخطف السيتي بالدقيقة الاخيرة .. وروما يضرب سيسكا موسكو بخماسية

البايرن يخطف السيتي بالدقيقة الاخيرة .. وروما يضرب سيسكا موسكو بخماسية

البايرن يخطف السيتي بالدقيقة الاخيرة .. وروما يضرب سيسكا موسكو بخماسية

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً صعباً للغاية على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت بداية المباراة سريعة حيث بادر الفريق البافاري بالهجوم لإستغلال عاملي الأرض والجمهور ومباغتة دفاع السيتي معتمداً على الإنطلاقات السريعة من الأطراف.

وشهدت الدقيقة 29 أخطر فرص الشوط الأول عن طريق تصويبه دجيكو في هجوم مرتد للنادي الإنجليزي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار قائم الحارس نوير، ورد ليفاندوفسكي بكرة خطيرة بعد مراوغة الحارس جو هارت لكن مرت كرته بجوار القائم.

في الشوط التاني استمرت المحاولات الهجومية من النادي البافاري من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول من خلال الضغط المكثف على لاعبي وسط السيتي مع الإعتماد على الكرات السريعة والتسديدات بعيدة المدى لكنها جميعا ذهبت بعيداً عن المرمى.

وفي الوقت القاتل نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم عن طريق تصويبه صاروخية من على حدود منطقة الـ 18 عن طريق اللاعب جيروم بواتينج في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز صعب للبايرن بهدف مقابل لا شيء.

 

فيما نجح فريق روما في تحقيق فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه سسكا موسكو الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأولمبيكو ، ضمن منافاست الجولة الإفتتاحية من المجموعة الخامسة بدوري الأبطال  .

وسجل خماسية كتيبة المدرب رودي جارسيا ، إيتوربي وجيرفينيو ( هدفين ) ومايكون ولاعب سسكا بالخطأ إنياتشيفيتش في مرماه في الدقائق 6وو10 و20 و31 و50 ، في حين سجل هدف سسكا موسكو الوحيد النيجيري أحمد موسى في الدقيقة 82 .

وأنهى فريق روما الشوط الأول بالتقدم برباعية نظيفة على حساب سسكا موسكو الروسي ، حملت توقيع إيتوربي وجيرفينيو ( هدفين ) ومايكون في الدقائق 6وو10 و20 و31 .

وفي الشوط الثاني ، تمكن فريق روما من إكمال خماسيته عن طريق لاعب سسكا موسكو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50 ، قبل أن يقلص الفارق للروس في الدقيقة 84 النيجيري أحمد موسى بهدف شرفي ، لينتهي اللقاء بفوز روما بخمسة أهداف مقابل هدف .

وحقق روما فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل عن تلك البطولة ، وبدا على رجال رودي جارسيا أنهم سكونون لهم شأن كبير في هذه النسخة من البطولة الأوروبية .  

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here