Home عالمية البايرن يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مولر

البايرن يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مولر

البايرن يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مولر

البايرن يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مولر

ا ف ب : مانشستر

ذكرت تقارير صحفية بريطانية وألمانية أن إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي تقدمت بالفعل بعرض مالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني من أجل التعاقد مع لاعبه توماس مولر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي لويس فان غال تقدم بعرض لإدارة النادي البافاري للحصول على مولر إلا أن بطل الثنائية المحلية في ألمانيا رفض العرض.
وأضافت أن مدرب منتخب هولندا الحالي لن يتوقف عند هذا العرض حيث يعتزم رفه قيمته المالية في ظل رصد إدارة مانشستر يونايتد مبلغاً مالياً يقدر بـ200 مليون جنيه استرليني من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر بلاعبين متميزين وضخ دماء جديدة لتغيير الأداء الكارثي في الموسم المنقضي مع المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز الذي أقيل قبل نهاية الدوري الانكليزي بثلاث جولات فقط.
ويحاول مانشستر يونايتد استغلال الموسم المتذبذب لتوماس مولر مع بايرن ميونيخ تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا الذي يعتمد عليه كلاعب بديل في أغلب المباريات وهو ما دفع الدولي الألماني لإطلاق تصريحات علنية برغبته في الجلوس مع إدارة ناديه للتحدث حول مستقبله مع الفريق البافاري.
وكان فان غال قد أبدى إعجابه الشديد باللاعب منذ توليه مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ قبل سنوات قليلة حيث نجح المدرب الهولندي بتحقيق الثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان في عام 2010.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here