الرئيسيةعالمية#البايرن يسلخ #اوجسبورج بالثلاثة

برلين -د ب أ: عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه اوجسبورج 3-صفر السبت في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.
وفي مباريات اخرى فاز فولفسبورج على فرايبورج 3-1 وماينز على كولن 1-صفر وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزيج 2-2 كما تعادل هوفنهايم مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-1 وعلى ملعب اليانز ارينا، يدين بايرن بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و49 بعد أن افتتح صانع اللعب التشيلي ارتورو فيدال التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 31 وحقق بايرن فوزه الخامس على التوالي والتاسع له هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة ليرفع رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة وتجمد رصيد اوجسبورج عند 16 نقطة في المركز العاشر.
وعمق فولفسبورج جراح ضيفه فرايبورج وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد فرايبورج عند ثمان نقاط في المركز السادس عشر.
وتقدم يانيك جيرهارد بهدف لفولفسبورج في الدقيقة الثالثة ثم أضاف يونس مالي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و70 وتكفل بارتوس كابوستكا بتسجيل الهدف الوحيد لفرايبورج في الدقيقة 68 واهدر لايبزيج نقطتين ثمينتين في وصافة البوندزليجا وتعادل مع مضيفه ليفركوزن بهدفين لكل منهما.
وتقدم تيمو فيرنر بهدف للايبزيج من ضربة جزاء في الدقيقة 13 ثم تعادل ليون بايلي لليفركوزن في الدقيقة 44 وحصل لايبزيج على ضربة جزاء في الدقيقة 54 تزامنت مع طرد بنيامين هنريكس لاعب ليفركوزن، ليسجل منها ايميل فورسبرج الهدف الثاني للفريق الضيف.
ورغم النقص العددي تمكن كيفين فولاند من إدراك التعادل لليفركوزن في الدقيقة 74 ورفع لايبزج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني مقابل 17 نقطة لليفركوزن في المركز التاسع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة