الرئيسيةعالميةالبايرن يصطدم بمدربه المستقبلي كوفاتش

برلين -أ ف ب: يواجه بايرن ميونيخ المتوج بطلا لالمانيا للموسم السادس على التوالي مدربه المستقبلي الكرواتي نيكو كوفاتش اليوم، قبل التوجه الى مدريد لتعويض خسارته على ارضه يوم الاربعاء المقبل أمام ريال في دوري ابطال اوروبا.

وحسم بايرن قبل اسابيع لقبه في البوندزليجا، ووصل الى نهائي الكأس المحلية لمواجهة فرانكفورت بالذات، لكن طريقه الى تكرار انجاز الثلاثية التاريخية التي احرزها بقيادة مدربه الحالي يوب هاينكس عبر اضافة لقب دوري ابطال اوروبا لم يعد مفروشا بالورود.

خسر بايرن الجولة الاولى على ارضه 1-2 في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال امام ريال مدريد بطل النسختين الماضيتين، في اعادة للنتيجة ذاتها التي خرج بها الفريق الاسباني من ميونيخ في ذهاب ربع نهائي النسخة السابقة، قبل ان يؤكد فوزه ايابا في مدريد 4-2 بعد التمديد.

وستكون مباراة بايرن مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت محطة مهمة في اعادة التوازن الى الفريق البافاري قبل المواجهة المرتقبة على ملعب “سانتياجو برنابيو”، لكنه سيصطدم بكوفاتش قبل اسابيع قليلة فقط من توليه مهمة قيادته بدلا من هاينكس.

ويحتل فرانكفورت المركز السابع في الدوري برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة خلف لايبزيج السادس وثلاث نقاط خلف هوفنهايم الخامس، ولا يزال ضمن حسابات التأهل الى دوري ابطال اوروبا او يوروبا ليج الموسم المقبل.

ويشارك الاربعة الاوائل في بطولة المانيا في دوري الابطال، والخامس والسادس في يوروبا ليج.

تنحصر المنافسة في المانيا على حجز المقاعد الاوروبية، فيلتقي شالكه الثاني مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الثامن في مباراة صعبة، ويحل بوروسيا دورتموند الثالث ضيفا على فيردر بريمن، ويستضيف باير ليفركوزن الرابع شتوتجارت العاشر.

ويلعب اليوم أيضا فرايبورج مع كولن، وهرتا برلين مع اوجسبورج، وفولفسبورج مع هامبورج، والغد ماينتز مع لايبزيج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....