الرئيسيةعالميةالبايرن يكتفي بهدفين على روما .. وسيسكا موسكو "يقهر" السيتي

نجح فريق بايرن ميونيخ في تخطي عقبة ضيفه روما بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز آرينا ، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال . وسجل ثنائي الفريق البافاري في المباراة ، الفرنسي بلال ريبيري والألماني الدولي الموهوب ماريو جوتزه في الدقيقتين 38 و64 . وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة وتأهل للدور المقبل من البطولة ، في حين توقف رصيد روما عند أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين . وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف ، حمل توقيع نجمه الفرنسي ريبيري بعد متابعة لكرة رائعة من زميله النمساوي ديفيد آلابا في الدقيقة 38 . وفي الشوط الثاني ، تمكن البايرن من مواصلة تفوقه وسجل الهدف الثاني عن طريق ماريو جوتزه بعدما تلقى تمريرة ولا أروع من البولندي ليفاندوفسكي ليضعها بالشباك في الدقيقة 64 ، ورغم المحاولات البافارية لتسجيل هدف ثالث ، ولكن المباراة انتهت بفوز البايرن بثنائية نظيفة .  

فيما سقط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف، حيث شن سسكا موسكو هجمات مكثفة على مرمى الحارس جو هارت املا في إحراز هدف التقدم وتمكن بالفعل من تحقيق ذلك عن طريق المهاجم “سيدو دومبيا” في الدقيقة الثانية.

وبمرور الوقت سيطر لاعبو السيتي عن طريق التمريرات القصيرة على مجريات الأمور وإدرك يايا توريه هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة نجح في تحولها إلى شباك الحارس “أيجور أكينفييف” في الدقيقة الثامنة.

ونجح المهاجم الإيفواري “سيدو دومبيا” في إنتزاع المقدمة مرة أخرى بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ضغط مانشستر سيتي بكل قوة من أجل البحث عن هدف التعادل، ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهي، حيث أشهر الحكم اليوناني “تاسوس سيديروبولوس” البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط السيتي “فرناندينهو لويس روزا” في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 80 تعرض النجم الدولي الإيفواري “يايا توريه” للبطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي سيسكا موسكو، لنتهتي المباراة بفوز سسكا بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد سسكا موسكو إلى النقطة الرابعة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند نقطتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....