الرئيسيةعالمية#البايرن يهدد #أوجسبورج في #البوندزليجا!

برلين -أ ف ب: ستكون الفرصة مواتية امام بطل المواسم الخمسة الاخيرة ومتصدر الترتيب الحالي بايرن ميونيخ لتوسيع الفارق مع مطارده لايبزيج عندما يستقبل أوجسبورج، فيتصدر العملاق البافاري الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق اربع نقاط امام وصيفه الحديث العهد في البوندزليجا لايبزيج والذي يحل ضيفاً على باير ليفركوزن اليوم.
فيما يلعب شالكه الغد مع ضيفه هامبورج الخامس عشر (10 نقاط)، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.
ويبدو بايرن ميونيخ مرشحا بقوة لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده وتحقيق فوزه المحلي الخامس والسابع تواليا في مختلف المسابقات، بعد عودة المدرب القدير بوب هاينكيس لتولي قيادته بدلا من الايطالي كارلو انشيلوتي مطلع اكتوبر.
ويملك بايرن ميونيخ لاعبين جيدين في مختلف الخطوط قادرين على تحقيق الفوز وحسم النتيجة في اي لحظة، لا سيما الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر ترتيب الهدافين (11 هدفا)، والجناح الهولندي السريع اريين روبن.
وسيحاول شالكه بدوره استغلال اي تعثر من جانب دورتموند للانقضاض على المركز الثالث، والاقتراب اكثر من لايبزيج التي لن تكون رحلته الى ليفركوزن مجرد نزهة ترفيهية.
وسيختبر هوفنهايم الخامس (19 نقطة) اليوم قواه الحقيقية امام ضيفه اينتراخت فرانكفورت السابع بفارق نقطة عنه، فيما يختتم هانوفر السادس (18 نقطة) المرحلة في ضيافة صاحب المركز قبل الاخير فيردر بريمن (5 نقاط).
ويلعب اليوم أيضا ماينتز مع كولن الاخير والذي لم يحقق سوى تعادلين في 11 مباراة، وفولفسبورج مع فرايبورج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة