الرئيسيةعالميةالبدري: لقاء الترجي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية

القاهرة (د ب أ)- أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري لكرة القدم على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لافتا إلى أن الفريقين يملكان عناصر مميزة وخبرات كبيرة إلى جانب الدوافع القوية في التتويج بلقب البطولة القارية.

وأشار البدري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على الانترنت إلى أن الترجي التونسي فريق يلعب كرة قدم جماعية وقام بتدعيم صفوفه بشكل مناسب وهو ما ظهر بشكل عملي خلال أول ثلاث مباريات له في الدوري التونسي التي حقق خلالها الفوز بأداء قوي.

وقال إنه كان يتمنى أن تتاح للفريق فرصة إقامة معسكر إعداد في إحدى الدول الأوروبية للاستفادة بشكل أكبر من الإمكانيات الخارجية، إلا أن ضِيق الوقت وإقامة معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمواجهتي أوغندا حالا دون ذلك.

وشدد مدرب الاهلي على صعوبة الموسم القادم على الفريق بكل لمقاييس، نظرا لحجم التحديات التي سوف يواجهها، لكونه بطلا لثنائية الدوري كأس مصر، إلى جانب قوة المنافسة ذاتها بين الجميع على الألقاب، وأشار إلى أن الجهاز الفني يجهز بقوة لهذه التحديات الهامة.

وأوضح البدري، أن الجهاز الفني يخطط للحفاظ على لقبي الدوري الكأس والتتويج بكأس السوبر، إلى جانب المنافسة على الفوز بلقب بطولة فريقيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن التغييرات التي سوف يشهدها الفريق في الموسم الجديد، رحيل عدد من اللاعبين وضم عدد آخر، سوف يكون لها تأثير على الشكل العام، إلا أنه شدد على أن الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بكل البطولات، لتحقيق أهداف مجلس الإدارة وتلبية تطلعات الجماهير.

وكشف البدري عن انه يبحث عن مدافع قوي للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق بعد رحيل أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وأوضح البدري أن هناك مفاوضات لضم مدافع قوي ومهاجم أفريقي مميز خاصة أن الفريق يرغب في ضم مهاجم أفريقي يمتاز بالسرعة ويجيد اللعب على الأطراف.

وأكد إن محمود عزت، مدافع فريق سموحة، خارج حسابات الجهاز الفني للنادي، وإنه قام بإغلاق ملف المفاوضات معه، وإن التفاوض الآن يجري مع مدافع آخر.

وأشار إلى أن الطلبات المالية الخاصة بصفقة محمود عزت جعلت النادي يغلق الباب تمامـًا أمام التفاوض للحصول على خدماته، والبحث عن مدافع آخر لتعويض رحيل أحمد حجازي للاحتراف.

واختتم البدري تصريحاته مؤكدا انه كان يتمنى بقاء حسام غالي، كابتن

الفريق المنتقل إلى صفوف فريق النصر السعودي، لافتـًا إلى أنه لاعب

كبير، وقدَّم الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية.

وأشار البدري، إلى أنه لا خلاف على قدرات غالي ودوره وتاريخه مع الأهلي، إلا أن العرض السعودي كان خطوة بالنسبة له، لتأمين مستقبله في ختام مشواره، وأنه يتمنى له التوفيق، كأحد أبناء النادي الأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة