الرئيسيةعالميةالبرازيلي باكيتا مدرباً للزمالك

القاهرة (د ب أ) – اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك  المصري السبت تعيين البرازيلي ماركوس باكيتا مديرا فنيا للفريق  الاول لكرة القدم خلفا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي فسخ تعاقده مع  القلعة البيضاء مؤخرا.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت رئيس الزمالك واللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد والمكونة من عدد من اعضاء مجلس الادارة ونجوم  الفريق القدامى.

واكد مصطفى سيف العماري عضو مجلس ادارة الزمالك في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الانباء الالمانية (د ب أ) ان المجلس استقر على تولي باكيتا  قيادة الفريق باعتباره انسب وافضل المرشحين من قبل اللجنة.

وأشار العماري إلى أن التعاقد مع باكيتا يمتد لستة أشهر مقابل حصوله على نحو 40 الف دولار شهريا  لكن بشرط اصطحاب مدرب أحمال بدنية معه.

والمح عضو مجلس إدارة الزمالك إلى إمكانية تمديد عقد المدرب البرازيلي لموسم أو موسم ونصف عقب نهاية عقده، لكن ذلك يعتمد على نتائجه مع الفريق.

واوضح انه سيتم عقد جلسة بين مسئولي القلعة البيضاء ووكيل المدرب البرازيلي خلال الساعات المقبلة لانهاء كافة تفاصيل التعاقد المادية  وغيرها من بنود العقد التي سيتم الاتفاق عليها، على أن يحضر بعدها  باكيتا إلى القاهرة لتوقيع العقد رسميا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة