الرئيسيةمحليةالبرازيلي سيلفا مطروح بقوة على طاولة الجهراء

الرياضي :
افادت مصادر داخل نادي الجهراء بان الادارة بالفعل استقرت على رحيل اللاعب البرازيلي فينسيوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم ترحيب اللاعب في تخفيض راتبه السنوي من اجل تمديد التعاقد مع النادي لفترة اخرى مقبلة خاصة وانه يلعب في الجهراء منذ ما يقارب من ثلاث سنوات ونجح في اثبات قدراته جيدا وتقديم مستوى متميز ونافس على صدارة الهدافين طوال المواسم السابقة.

وبات من المؤكد ان يكون فينسيوس خارج القلعة الجهراوية في الموسم المقبل خاصة وان النادي عزز من هذه الاقاويل بتمديد عقد اللاعب الياسو الذي نجح في اثبات نفسه مع الفريق منذ ان انتقل اليهم في فترة الانتقالات الشتوية قادما من نادي التضامن ليتاكد بقاءه في الموسم المقبل.

ودخل لاعب الفحيحيل مارين على خط المفاوضات مع الجهراء بقوة الا ان الفحيحيل يرفض التخلي عن اللاعب خاصة وانه جدد عقده معهم منذ ايام قليلة مضت ومن الصعب تنازل الفحيحيل عن اللاعب .

ويضع الجهراء عدد من اللاعبين الاخرين تحت المجهر تمهيدا للتعاقد مع ايا منهم في الفترة المقبلة ومنهم على سبيل المثال لاعب القادسية دانييل المرشح للخروج من الفريق في الموسم الجديد اضافة الى لاعب الصليبخات محمد عبد الباسط فيما يرى لابعض داخل ادارة الجهراء ضرورة البحث عن اسماء جديدة لم يسبق لها اللعب في الدوري الكويتي في اي وقت سابق.

وفي سياق متصل تتواصل محاولات البحث عن مدير فني جديد يقود الفريق في الموسم المقبل واقترب النادي من التعاقد مع مدرب صربي رشحه احد المتعهدين في الفترة السابقة للفريق فيما ترددت فكرة استعادة البرازيلي سيلفا مرة اخرى والذي بات قريبا من الرحيل عن كاظمة وهو ما يعزز فكرة التعاقد مع سيلفا مرة اخرى .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة