الرئيسيةعالميةالبرازيل تحسم الصدارة اللاتينية بثنائية إكوادورية

ريو دي جانيرو -د ب أ: واصل المنتخب البرازيلي انتصاراته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، وتغلب على ضيفه الإكوادوري 2-صفر ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالتصفيات.

وحافظ منتخب بيرو على أماله في التأهل بالفوز 2-1 على نظيره البوليفي الذي تبددت أماله بالفعل في المشاركة بالمونديال الروسي.

وكان المنتخب البرازيلي قد ضمن بالفعل التأهل للنهائيات في وقت سابق لكنه واصل حصد النقاط ليرفع رصيده في صدارة التصفيات إلى 36 نقطة متفوقا بفارق 11 نقطة أمام أقرب منافسيه منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإكوادور عند 20 نقطة في المركز الثامن.

ورغم مشاركة ثنائي الهجوم البرازيلي نيمار وجابريين خيسوس، ظل التعادل السلبي بين الفريقين قائما طوال 68 دقيقة على ملعب “جريميو أرينا” بمدينة بورتو أليجري، ثم نجح المنتخب البرازيلي في حسم المباراة بهدفين سجلهما باولينيو جونيور وفيليبي كوتينيو.

ولم يدفع المدير الفني تيتي، الذي سجل ظهوره الأول في المنصب بمباراة الذهاب أمام الإكوادور والتي انتهت بفوز البرازيل 3-صفر، بالنجم كوتينيو في التشكيل الأساسي لكنه أشركه في الشوط الثاني مكان ريناتو أوجوستو.

وعلى ملعب استاد مونومينتال في ليما، تغلب منتخب بيرو على نظيره البوليفي 2-1 ليرتفع رصيد بيرو إلى 21 نقطة في المركز السادس وتبقي علي أمالها في التأهل، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند عشر نقاط في المركز التاسع.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....