الرئيسيةعالميةالبرازيل تواجه الإكوادور في لقاء خارج الحسابات!

مونتيفيديو -(أ ف ب): تحظى البرازيل في الجولة الخامسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، برفاهية التعامل مع مباراتها مع ضيفتها الإكوادور فجر الجمعة كحصة تمرينية بعدما ضمنت تأهلها في الجولة السابقة حين تغلبت على الباراجواي 3-صفر في مارس الماضي.

وبعدما ضمنت البرازيل أولى بطاقات التأهل المباشر مع تصدرها برصيد 33 نقطة بفارق 9 نقاط عن كولومبيا الثانية (24 نقطة)، بفارق نقطة فقط عن الأوروجواي وتشيلي (23 نقطة)، الثالثة والرابعة على التوالي، بينما تحتل الأرجنتين المركز الخامس برصيد (22 نقطة) وفي المركز السادس يأتي منتخب الإكوادور برصيد (20 نقطة) وسابعاً يحتل منتخب بيرو برصيد (18 نقطة) بفارق الأهداف عن منتخب باراجواي صاحب المركز الثامن، فيما جاء منتخب بوليفيا في المركز التاسع برصيد (10 نقاط)- تم خصم 4 نقاط بسبب إشراك لاعب بشكل غير قانوني في مباراتين-، ويقبع منتخب فنزويلا في المركز العاشر والأخير برصيد (6 نقاط).

وحققت البرازيل في تلك المباراة فوزها الثامن توالياً، وأظهر تيتي قدرته على قلب المنتخب رأساً على عقب، إذ كان يحتل المركز السادس في التصفيات قبل توليه مهام الجهاز الفني خلفاً لكارلوس دونغا.

وعلى رغم هامشية المباراة، استدعى تيتي المهاجم الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار إلى المباراتين ضد الإكوادور وكولومبيا التي تستقبل «سيليساو» يوم الثلاثاء المقبل، في تشكيلة برز فيها الوجه الجديد صانع الألعاب الموهوب لوان فييرا المتوج الصيف الماضي بذهبية أولمبياد ريو.

وستكون مشاركة نيمار (25 عاماً) الذي غاب عن المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد الأرجنتين (صفر-1) وأستراليا (4-صفر) في يونيو، الأولى له بعدما أصبح أغلى لاعب في العالم، بانتقاله من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة