الرئيسيةعالميةالبرتغال تفلت من كمين ألبانيا في ليلة اختفاء رونالدو!

برلين (د ب أ)- أنقذ ميجيل فيلوسو المنتخب البرتغالي لكرة القدم من كمين مضيفه الألباني وقاده للفوز الثمين 1/صفر في الوقت  الضائع من مباراتهما الاثنين ضمن منافسات المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) والتي شهدت أيضا تعادل المنتخب الدنماركي مع مضيفه الأرميني سلبيا.

وكان المنتخب البرتغالي قاب قوسين أو أدنى من الخروج من المباراة بنقطة واحدة حيث امتد التعادل السلبي حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع  قبل أن يحرز فيلوسو هدف الفوز القاتل ليرفع رصيد الفريق إلى 15 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة فيما تجمد رصيد المنتخب الألباني عند 11 نقطة في  المركز الثالث. . لم تفلح محاولات كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني في هز الشباك.

وأهدر المنتخب الدنماركي فرصة أخرى ثمينة للانفراد بصدارة المجموعة وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الأرميني في وقت سابق.

ورفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر المجموعة مؤقتا قبل أن  يعود للمركز الثاني بعد فوز البرتغال. وحصد المنتخب الأرميني نقطته  الثانية فقط في المجموعة لكنه ظل في المركز الخامس الأخير بفارق نقطتين  خلف المنتخب الصربي الذي يغيب عن هذه الجولة من التصفيات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة