الرئيسيةالدورى الاسبانىالبرشا للابتعاد بصدارته من ملقا .. واتليتيكو المتأرجح يضرب موعدا مع الميريا

ا ف ب :

 

يسعى برشلونة الى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على ملقة في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم، فيما يبحث اتلتيكو مدريد حامل اللقب عن التعويض امام مضيفه الميريا.

على ملعب «لا روساليدا»، يحل برشلونة ضيفا ثقيلا جدا على ملقة في مباراة يبحث من خلالها على الاستمرار بعروضه المميزة مع مدربه الجديد لويس انريكي الذي قاده حتى الان الى الفوز بجميع مبارياته الخمس، اربعة منها في الدوري وواحدة في دوري ابطال اوروبا.

والملفت في اداء برشلونة حتى الان انه لا يعتمد على تألقه الهجومي الذي تجسد الاحد بدك شباك ليفانتي خارج قواعده بخماسية نظيفة، بل تميز النادي الكاتالوني بدفاعه الصلب الذي لم يتلق اي هدف في المباريات الخمس.

ويتصدر «بلاوغرانا» الذي سيخوض السبت اختبارا صعبا لكن في متناوله امام ضيفه غرناطة قبل السفر الى العاصمة الفرنسية الثلاثاء المقبل لمواجهة باريس سان جرمان في دوري ابطال اوروبا، بـ12 نقطة بفضل تألقه البرازيلي نيمار والارجنتيني ليونيل ميسي اللذين سجلا مشاركة بينهما 6 اهداف من اصل 11 لفريقهما خلال المباريات الاربع الاولى.

وكانت النقطة السلبية الوحيدة في مباراة ليفانتي بالنسبة لبرشلونة هي اصابة نيمار في بداية الشوط الثاني في كاحله ما دفع بانريكي الى استبداله بساندرو رغم ان اللاعب البرازيلي كان مصرا على مواصلة اللعب.

ويحل اتلتيكو ضيفا على الميريا في مباراة يسعى من خلالها الى تعويض النقطتين اللتين اضاعهما السبت بتعادله على ارضه مع سلتا فيغو 2-2، ما تسبب بتخلفه عن برشلونة بأربع نقاط.

من جهته، يأمل اشبيلية مواصلة نتائجه المميزة من خلال تخطي ضيفه ريال سوسييداد.

ويلعب اليوم ايضا رايو فاليكانو مع اتلتيك بلباو، ايبار مع فياريال، اشبيلية مع ريال سوسييداد، وغرناطة مع ليفانتي، وغدا اسبانيول مع خيتافي، وفالنسيا مع قرطبة.

وكان فالنسيا تابع نتائجه الجيدة في بداية الموسم بفوزه على مضيفه خيتافي 3-صفر الاثنين في ختام المرحلة الرابعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....