الرئيسيةعالميةالبرشا وسان جيرمان يتصارعان على الزعامة .. وسبورتينغ لشبونه يريد "النقطة" من...

 

 

 

يستضيف العملاق الأسباني برشلونة فريق باريس سان جيرمان ساعيا لتحقيق الفوز لضمان قمة المجموعة السادسة على حساب منافسه الفرنسي بعدما ضمن كلا الفريقين التأهل، بينما يلتقي أياكس الهولندي مع أبويل نيقوسيا القبرصي في مباراة المجموعة السادسة الأخرى التي ستحدد المتأهل من المجموعة إلى بطولة الدوري الأوروبي. وقال إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة بعد فوز فريقه الساحق 5/1 على جاره إسبانيول في دربي كاتالونيا بالدوري الأسباني السبت الماضي: «إننا نمر حاليا بسلسلة انتصارات جيدة أخرى، كما كان الحال في بداية الموسم. وعلينا الآن أن نحافظ عليها». ويقود هجوم برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة.
وفي المجموعة الثامنة ضمن بورتو البرتغالي صدارة المجموعة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني قبل أن يلتقيا. بينما يسعى أتلتيك بلباو الأسباني للتأهل إلى الدوري الأوروبي عن طريق تجنب الهزيمة أمام ضيفه البيلاروسي باتي بوريسوف في مباراة المجموعة الثامنة الأخرى.

ومن ناحية أخرى، وبعدما ضمن المركز الأول بالمجموعة السابعة، يتوقع أن يريح تشلسي عددا من لاعبيه الأساسيين أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي. ويتقدم المهاجم الأسباني دييغو كوستا قائمة اللاعبين المرشح جلوسهم على مقاعد بدلاء تشلسي. ويستطيع سبورتينغ أن يتأهل في حال تعادله مع تشلسي، لكن في حال هزيمته قد يتمكن شالكه الألماني من انتزاع المركز الثاني منه بالفوز على مضيفه السلوفيني ماريبور. وقال هورست هيلدت مدير الكرة في شالكه: «أتطلع لهذه المباراة… فهي بأهمية مباراة النهائي. مررنا بهذا الموقف كثيرا من قبل ولطالما انتهى على نحو جيد لنا». وأضاف: «نقطة البداية واضحة، فلا يوجد أمامنا بديل عن الفوز ولا يختلف الحال لماريبور الذي يجب عليه أن يفوز ليتجاوزنا بترتيب المجموعة». 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة