الرئيسيةعالميةالبرشا يخزي "العين" وصل برلين

كورة :

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من الخسارة أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أليانز أرينا، في إياب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبدأ أصحاب الأرض اللقاء ضاغطاً بغية تسجيل هدفاً مبكراً، ولكن لاعبو النادي الكاتلوني قد نجحوا في امتصاص الضغط البافاري من خلال المهارات الهجومية للفريق الكتالوني.

حتى جاءت الدقيقة السابعة التي شهدت أول أهداف اللقاء عن طريق النجم الدولي المغربي للبايرن من ضربة رأس رائعة للغاية سكنت شبارك الحارس مارك اندري تير شتيجن.

ولكن جاء الرد السريع من الفريق الكاتلوني في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق النجم الدولي البرازيلى نيمار، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت عن طريق ميسى ثم سواريز ثم نيمار فى مرمى العملاق الألماني مانويل نوير.

وتواصل الهجوم الكاتلوني على دفاعات بايرن ميونخ، حتى تمكن نيمار من مواصلة تألقه الكبير وتسجيل هدفاً ثانيًا للبرسا وله شخصيًا بعدما تلقى تمريرة سواريز ووضعها بكل ثبات أرضية داخل الشباك.

في الشوط الثاني ضغط بايرن ميونخ بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل، واستطاع تحقيق ذلك بالفعل عن طريق المهاجم “روبرت ليفاندوفسكي” في الدقيقة 59.

وواصل المهاجم “توماس مولر” توغلاته في دفاع البرسا، ونجح في أحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض مع حلول الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز معنوي لبايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بتلك النتيجة يتأهل فريق برشلونة إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2014/2015، بعدما حقق الفوز بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين، في إنتظار تحديد المتأهل من مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والمقرر إقامتها غداً الأربعاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة