الرئيسيةالدورى الاسبانىالبرشا ينجح من جديد على حساب اتليتكو مدريد

كورة :

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزاً مثيراً أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء على ملعب الفيثنتي كالديرون .

وسجل ثلاثية فريق برشلونة في المباراة ، نيمار الهدفين الأول والثالث والثاني عبر ميراندا بالخطأ في مرماه في الدقائق 9و38 و41 ، فيما أحرز هدفي الروخي بلانكوس توريس وراؤل جارسيا ” ضربة جزاء ” في الدقيقتين 1و30 .

ليتأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي ، بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 ، ليواجه الفائز من فياريال وخيتافي .

وأنهى برشلونة الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين للروخي بلانكوس ، وكان توريس السباق بالتهديف لكتيبة سيميوني في الدقيقة الأولى من اللقاء ، ولكن سرعان ما عدل نيمار النتيجة للبارسا في الدقيقة التاسعة بعد تمهيد من سواريز ، وعاد الأتلتيكو وأضاف ثاني أهدافه في الدقيقة 30 بواسطة راؤول جارسيا من ضربة جزاء ، ولكن البارسا ظل مقاتلاً وتمكن من خطف التعادل الثاني بهدف عبر مدافع الأتلتيكو ميراندا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38 ، قبل أن يسجل نيمار هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، لعب أتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جابي فيما بين الشوطين ، وأزدادت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين في الـ45 دقيقة الثانية ، وكانت الخطورة حاضرة بشكل كبير ، ولكن الإنهاء الصحيح من قبل نجوم الفريقين لم يكن حاضراً ، وتعرض الأتلتيكو لطرد ثان في الدقيقة 84 لماريو سواريز بعد حصوله على البطاقة الثانية ، لتزداد الأمرو صعوبة على أصحاب ، ورغم المحاولات في الدقائق المتبقية ، ولكن المباراة أنتهت لصالح برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في النهاية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....