الرئيسيةالدوري الانجليزيالبلوز يبتعد .. والسيتي ينتصر

احكم نادي تشيلسي الانجليزي قبضته على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” بفوز جديد مساء اليوم السبت . و حقق الفريق اللندني فوزا مريحا على ضيفه وست بروميتش البيون بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ارضية ملعب ستامفورد بريدج . بدأ رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز , لقاء الجولة الثانية عشر بنية حصد النقاط الثلاث و حسم الامور مبكرا في المباراة , و بالفعل لم يمهل المهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا الضيوف كثيرا لكي يفتح باب التسجيل بهدف في الدقيقة 11 . 14 دقيقة فقط كانت كافية للبلجيكي ايدين هازارد لكي يضع بصمته في اللقاء مؤمنا فوز فريقه بالهدف الثاني . و ازدادت متابع وست بروم في المباراة بطرد لاعبه كلاوديو ياكوب في الدقيقة 29 , لكن المباراة خرجت بالهدفين فقط . تلك النتيجة ترفع رصيد البلوز للنقطة 32 في صدارة الترتيب , بينما يتوقف وست بروم عند النقطة 13 في المرتبة الثالثة عشر . 

فيما حول فريق مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام ضيفه فريق سوانزي سيتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم سوانزي سيتي بالهدف الأول مع حلول الدقيقة التاسعة، عن طريق المهاجم الإيفواري المتألق ” ويلفريد بوني”، قبل أن يدرك السيتي هدف التعادل عن طريق مهاجم الجبل الأسود “ستيفان يوفيتيتش” في الدقيقة التاسعة عشر.

في الشوط الثاني فرض مانشستر سيتي سيطرته المطلقة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وكان بمقدوره التسجيل في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ والتسرع في إنهاء الهجمات.

ومع حلول الدقيقة 62 تمكن نجم الوسط الإيفواري “يايا توريه” من تسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 24، بينما توقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة الثامنة عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....