الرئيسيةخليجيةالبلوي يكشف سبب تدهور أوضاع الاتحاد في الدوري السعودي

فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي لفريق الاتحاد، سبب تدهور أوضاع “العميد” في السنوات القليلة الماضية، وتواجده الدائم في دائرة الخطر بالدوري السعودي.

ويعاني فريق الاتحاد في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، ويتبقى له 7 جولات لتحسين موقفه والابتعاد عن الهبوط.
وسقط فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي في فخ الهزيمة أمام أبها، بثنائية مقابل هدف، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي.

البلوي يكشف سبب تدهور الاتحاد
وتحدث البلوي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “نادي الاتحاد ركز في السنوات الأخيرة على بطولات النفس القصير، وكان دائماً يحتل مراكز متأخرة في الدوري، والدوري هو ما يعكس مقياس مستوى الفريق”.

وأضاف: “حقيقة الاتحاد يمتلك نجوماً يستطيعون تحقيق اللقب، لكن يحتاجون وقفة لإعادة ترتيب أوراقهم، ويوجد أيضاً مراكز فيها نقص بالفريق وعلى الإدارة أن تكون واقعية وتحدد أهدافها”.
#الديوانيه حامد البلوي – المدير التنفيذي لـ #الاتحاد:قلت للاعبي الاتحاد “أرفعوا رؤوسكم”.. الاتحاد يملك لاعبين نجوم يستطيعون تحقيق الدوري.. لكن يحتاجون وقفة.. وهم يشعرون الآن في هم جمهور الاتحاد.. الاتحاد سيعود.#الاتحاد_الأهلي pic.twitter.com/NgJKrhssx1
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 7, 2020

وتابع: “قلت للاعبي الاتحاد بعد الخسارة أمام أبها ارفعوا رؤوسكم، لأنني لاحظت الجدية على اللاعبين، حيث يشعرون بوضع النادي الحالي وبجماهيره، ويرغبون في بذل كل ما في وسعهم لإعادة الفريق للطريق الصحيح، وإسعاد المشجعين بالجولات المقبلة”.
واختتم: “نعم هناك صعوبات إلا أن الاتحاد سيعود، وسيشاهد الاتحاديون فريقاً كبيراً، لكن علينا أن نكون واقعيين بخصوص الفترة المقبلة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....