Home عالمية البنزرتي يثق في قدرة النجم على حسم لقب “الكونفيدرالية”

البنزرتي يثق في قدرة النجم على حسم لقب “الكونفيدرالية”

البنزرتي يثق في قدرة النجم على حسم لقب “الكونفيدرالية”
Mohamed Gomaa (R) of Egypt's Zamalek fights for the ball with Tunisia's Etoile du Sahel, Hamdi Nagguez during their Confederation Cup semi-final soccer match at Petro Sport stadium in Cairo, Egypt, October 3, 2015. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

تونس (رويترز) – أكد فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي ثقته في قدرة فريقه على حسم التتويج بلقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يستضيف اورلاندو بايرتس ممثل جنوب افريقيا في اياب الدور النهائي يوم الأحد.

وقطع النجم خطوة هامة نحو التتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن فرض على مضيفه اورلاندو التعادل 1-1 ذهابا الأسبوع الماضي.

وقال البنزرتي في مؤتمر صحفي “قدمنا مستويات عالية خلال المباريات التي لعبناها على أرضنا أمام أعرق الأندية الافريقية والعربية في البطولة القارية. نجيد التعامل على ملعبنا حيث فزنا تقريبا بكل المباريات ولم نقبل إلا هدفا واحدا.”

وأضاف “أورلاندو فريق له أسلحته ونقاط قوته لكن عندما يكون النجم الساحلي في قمة جاهزيته سيكون كل شيء على ما يرام وأتوقع أن يقدم اللاعبون أداء كبيرا مثل مباراة الذهاب.”

وتابع “مباراة الذهاب كانت مهمة بالنسبة لنا وحرصنا على تحقيق نتيجة ايجابية بتسجيل هدف يسهل مهمتنا في حسم التتويج باللقب.”

وأوضح مدرب النجم الساحلي “مثلما خططنا في مباراة الذهاب لمنع المنافس من تطوير أسلوبه وحرمانه من سلاح الهجمات المرتدة سنسعى للحد من قدراته أيضا في لقاء الاياب.”

وأكد البنزرتي ان فريقه سيلعب بطريقة هجومية قائلا “سنلعب تقريبا بطريقة هجومية مثلما واجهنا كل منافسينا في السابق. المطلوب منا تسجيل الاهداف والتعامل بشكل جيد مع كل الوضعيات (الظروف) اثناء المباراة.”

وقال الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق “عدنا بتعادل ايجابي من جوهانسبرج لكن رغم ذلك تنتظرنا مباراة صعبة.”

وأضاف “يجب أن ندافع جيدا لتجنب قبول أهداف وعلينا أن نقاتل مدفوعين بدعم جماهيرنا من أجل التسجيل وحسم التتويج باللقب.”

وسيستعيد النجم الساحلي جهود حارسه الأول أيمن المثلوثي بعد تعافيه من اصابة أبعدته عن مباراة الذهاب.

وسبق للنجم الساحلي التتويج بلقب كأس الاتحاد الافريقي ثلاث مرات أعوام 1995 و1999 و2006.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here