Home محلية البنيان يتحدث عن فاضل والمحترفين وامان بوضوح

البنيان يتحدث عن فاضل والمحترفين وامان بوضوح

البنيان يتحدث عن فاضل والمحترفين وامان بوضوح

الرياضي :

قال مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية محمد البنيان على ان الاصفر يواصل الاستعداد بقوة في الفترة الحالية كما اشار الى ان النادي يسير الان في اطار التسوية مع كلا من لاعب الوسط سادوبا اضافة الى المهاجم دوربس من اجل الوصول الى حل مرضي لكل الاطراف مشيرا الى ان الطرفين لم يصلا حتى الان الى هذه النقطة وبالتالي فان موقف اللاعبين مازال غامض مع التاكيد على ان النادي يسير في اطار التسوية معهما.

وعن موقف حسين فاضل فال البنيان بان فاضل لاعب القادسية ولكنه حتى الان لم يحصل على مخالصة من نادي الوحدة الاماراتي وبالتالي فانه لم يعود للفريق حتى الوقت الحالي .

وحول امكانية رحيل الثنائي الى نادي الكويت قال بان اللاعبين مازالا على قوة القادسية ومن حق الكويت التفاوض معهما في حال رحلا عن النادي وهو امر احترافي ولا يزعج القادسية في شى ء.

واعترف بصعوبة منع الثنائي من الانتقال داخليا في حال رحلا عن الفريق الاصفر قائلا بان هذا الامر كان من الممكن ان نضعه كبند في العقد الاولي لنا مع الثنائي ولكن الان سيكون من حقهما اللعب مع اي فريق حال رحلا عن الاصفر فعليا.

ونفي البنيان كل ما قيل حول العروض التي تلقاها اللاعب وامكانية رحيله الى نادي الكويت وقال بانه سمع بهذه الامور في الاعلام وحرص على الاتصال بفاضل في الامارات والذي نفي كل هذا الكلام جملة وتفصيلا.

وعن امكانية الاعتماد على حمد امان في المباريات المقبلة قال بان الامر صعب واللاعب حتى الان مازال في مرحلة العودة مجددا حيث انه غاب عن التدريبات لفترة طويلة وعودته مرتبطة بشروط فنية وهي عودته لمستواه الفني وشروط ادارية تتلخص في ضرورة التزامه التام بالتدريبات وهو وعد بذلك فعليا .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here