الرئيسيةخليجيةالبوسعيدى: غياب الحوسني سيؤثر على شعبية منتخب عمان !

الرياضي:

تقدم خالد البوسعيدى رئيس الاتحاد العمانى لكرة القدم، بخالص الشكر إلى الأشقاء في المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال والتجهيزات التي توفيرها للوفود المشاركة في بطولة كأس الخليج 22 والمقامة حالياً في الرياض.

وقال البوسعيدي أن المنتخب العماني جاهز تماماً للمشاركة في خليجي 22 والمنافسة بقوة على اللقب.

وتمنى البوسعيدي عدم تأثر منتخب بلاده بغياب المهاجم الكبير عماد الحوسني والذي خرج من قائمة المنتخب العماني في اللحظات الأخيرة نظراً للإصابة التي منعت من المشاركة مع المنتخب.

وأوضح أن غياب الحوسني سيكون مؤثر للغاية لكون اللاعب أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة عمان، فضلاً على تمتعه بجماهيرية كبيرة في السعودية كانت بلاشك سوف تساند منتخبنا في خليجي 22.

وجه البوسعيدي الدعوة إلى الجماهير العمانية في مساندة المنتخب خلال مسيرته الحالية في خليجي 22 والعودة إلى مسقط حاملين كأس البطولة بإذن الله وتكرار إنجاز عام 2009 بالتتويج باللقب لأول مرة في تاريخ الكرة العمانية.

وبسؤاله عن لقاء عمان والإمارات، قال رئيس الاتحاد العماني: ” أن المنتخب العماني سيواجه منافس قوي وعنيد خاصة أن المنتخب الإماراتي هو حامل اللقب في النسخة الأخيرة وبالتالي يطمح في المحافظة على لقبه من خلال تحقيق الفوز بمباريات خليجي 22.. مشيراً أن المنتخب العماني لن يكون صيداً سهلاً لـ”الأبيض” الإماراتي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة